حيل مكياج طبيعي لإخفاء تعب البشرة في رمضان

حيل مكياج طبيعي لإخفاء تعب البشرة في رمضان

تتعدد حيل المكياج الطبيعي لتخفي تعب البشرة وشوائبها في رمضان، ياسمينة ستكشف لك أفضلها حتى تتألقي بإطلالة ناعمة وجميلة إن كان أثناء الفطور مع العائلة أو خلال إتصالات الفيديو مع الأصدقاء. وفي المناسبة اليك من ياسمينةأجمل صور سيلفي لنجمات من دون ماكياج

ias

لا تتخلي عن الحيل التي ستكشفها لك ياسمينة الآن لأنها ستعزز ثقتك بنفسك وستساعدك أيضاً على إخفاء علامات التب التي يخلفها الصوم والإنقطاع عن شرب المياه.

حيل مكياج طبيعي تخفي علامات التعب في رمضان

  • ترطيب البشرة: ابدئي دائماً بترطيب البشرة بمستحضر مناسب لنوعها، فالترطيب يلين الجلد يملأ خطوط التعب والجفاف الرفيعة فيخغيها لتبدو مشدودة مشرقة ومفعمة بالنضارة. تنصحك ياسمينة أثناء تطبيق المرطب بتدليك وجهك جيداً من خلال الضغط برأس الأصابع حتى تساعدي الكولاجين في الطوف على سطح الجلد.
  • تطبيق الـ BB cream: إن من شأن الـ BB Cream أن يوحد لون الجلد ويخفي الشوائب الظاهرة بشكل كبير حتى تبدو البشرة مشرقة بأسلوب طبيعي يعزز جمالك أكثر. ضعي القليل منه تحت العين ما يساعد الكونسيلر على إخفاء الهالات من دون الحاجة الى عدة طبقات منه.
  • الإستعانة بالكونسيلر لإخفاء الهالات وشوائب الوجه: إستعيني بكونسيلر ذات تركيبة كريمية على أن يكون أفتح بدرجة واحدة فقط من لون بشرتك. طبقي القليل منه تحت العين لإخفاء الهالات السوداء واحرصي على عدم المبالغة في هذه الخطوة لتحافظي على إطلالة مشرقة طبيعياً. إستعيني أيضاً بالكونسيلر لإخفاء البقع الداكنة في الوجه أو آثار حب الشباب، يكفي أن تضعي نقطة منه فوق الشائبة ثم تربتيها بالـ Beauty Blender لتحصلي على تغطية طبيعية بعيداً ع تكدس الطبقات. وفي المناسبة اليك أفضل كونسيلر من الماركات العاليمة
  • الإستعانة بالماسكارا شبه الفارغة للرموش والحاجبين: حاولي من الآن وصاعداً الا تتخلصي من الماسكارا التي أصبحت شبه جافة ولا تمنحك النتيجة التي تريدينها في تطويل الرموش، بل إستفيدي منها لتحديد رسمة العين وتعزيز جاذبيتها بشكل طبيعي. سرّحي بها الرموش لعدة مرات وكذلك شعيرات الحاجب ما يزيد من حجمها فتبدو كثيفة وجميلة بأسلوب طبيعي لن يتمكن أحد من ملاحظتها.
  • الهايلاتر عند أقراص الخدود وزوايا العين: لإضافة الإشراق والتوهج الطبيعي الى بشرة وجهك، يمكنك الإستعانة بالقليل من الهايلايتر شرط أن تكون لماعية التركيبة خافتة وناعمة. طبقي متها عند أقراص الخدود وزوايا العيون الداخلية.
  • أحمر شفاه نيود لإطلالة طبيعية: أما لتتألقي بلون شفاه وردي طبيعي، تنصحك ياسمينة أيضاً باختيار أحمر شفاه نيود على أن يكون أغمق بدرجة واحدة فقط من لون شفاهك. وزعي التركيبة لطبقة واحدة فقط على الفم وتألقي بشفاه بارزة ومفعمة بالحيوية.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بأن تضعي القليل من أحمر الشفاه نفسه على الخدود وتدمجيها بخفة، هذه الحيلة تضفي الحيوية الى إطلالة بشرتك الطبيعية. وفي المناسبة اليك من ياسمينة كيف تطبقين ماكياج كامل بأحمر الشفاه فقط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية