أحدث موديلات النظارات الشمسية هذا الخريف لإطلالة أنيقة وأنثوية

أحدث موديلات النظارات الشمسية هذا الخريف لإطلالة أنيقة وأنثوية

ياسمينة الحريصة دوماً على إطلالتك الأنيقة والأنثوية، تنقل إليك اليوم أحدث موديلات النظارات الشمسية التي أطلقتها الماركات العالمية هذا الخريف، ومنموضة أكسسوارات الشعر في أسابيع الموضة لصيف 2020 إلى أحدث الابتكارات في مجال النظارات الشمسية.

ias

VICTORIA BECKHAM

تقدم Victoria Beckham للنظارات مجموعة جديدة من النظارات الشمية والطبية للنساء على مستوى العالم، وتتميز بتصاميم تتماشى مع روح العلامة التجارية. تم تصنيع المجموعة يدويًا في إيطاليا وهي تجسد مبادرة شركة Victoria Beckham وتصميمات الجمال التي تبتكرها، وتستلهم ذلك من عروض الإكسسوارات للعلامة التجارية وتصميماتها العصرية الجاهزة التي تتسم بالطابع الأنثوي المتطور. وكانت الماركة قد أطلقت مستحضرات تجميل صديقة للبيئةفي سبتمبر الفائت.

موديلات نظارات ماركة فيكتوريا بيكهام

تحتوي المجموعة أرقى الحرف اليدوية والتصنيع الممزوجة بالصور الظلية المميزة مع التفاصيل الاتجاهية. تمت إعادة تصميم طراز Classic aviators مع إضافة حواف معدنية قوية، كما تم تحديث طراز cat-eye عين القط عبر التركيز على الحاجب، في حين تخلق طُرُز tortoiseshell صدفة السلحفاة تباينًا غنيًا من خلال العدسات ذات اللون الأزرق الداكن والبورجوندي. تعكس تصميمات النظارات الطبية التسعة هذه الجمالية بتصميمات انسيابية ومتضخمة. جنبًا إلى جنب، تشكل المجموعة مظهرًا راقيًا مع الملابس.

نظارة AYLA الجديدة من Chloé

تبرز نظارة AYLA الجديدة من Chloé المستوحاة من نظارات القراءة في حقبة خمسينيات القرن الماضي هوية الدار الحقيقية التي تجمع بين التصميم الطليعي والجاذبية القديمة. يتمتع الإطار المعدني فائق الخفة والرفع بشكل هلالي صغير، بينما يسمح الجسر المرتفع بارتداء الإطار العالي أو المنخفض على الأنف. يمكن القول أنّه موديل جريء ومرح، ويتوفر باللون الذهبي مع عدسات زهرية، وباللون الزهري مع عدسات ذهبية

نظارة AYLA الجديدة من Chloé

تعاون بين شركة Marchon Eyewear وشركة Lanvin S.A

أعلنت كل من شركة Marchon Eyewear وشركة Lanvin S.A إبرامهما لاتفاقية ترخيص عالمية حصرية طويلة الأجل للنظارات الشمسية والطبية تحت اسم العلامة التجارية Lanvin.

من المقرر إطلاق أول تشكيلة نظارات للرجال والنساء في إطار هذه الشراكة في سبتمبر 2020. وقبل ذلك، سيتم عرض تشكيلة محدودة الإصدار (تشكيلة كبسولية) تتكون من أربع نظارات شمسية في مارس 2020.

تعاون بين شركة Marchon Eyewear وشركة Lanvin S.A

بدأت شركة Marchon Eyewear التعاون مع مدير إنتاج شركة Lanvin، السيد/ برونو سياليلي، لتطوير النظارات الشمسية وتصنيعها لعرضها في عرض حملة Lanvin الإعلانية لربيع عام 2020 الذي أقيم في طليعة هذا الأسبوع في باريس، وسيتم بيعها حصريًا من خلال متاجر Lanvin الرائدة.

تم تصميم المجموعات الجديدة من النظارات الرجالية والنسائية في إيطاليا، وهي تجسد جمال Lanvin الخلاب وتوجهها الجديد تحت القيادة الإبداعية للسيد/ سياليلي، الذي أضاف لمساته المبهرة إلى الصورة المميزة الجديدة للعلامة التجارية منذ وصوله في مطلع هذا العام.

ختاماً، اعرفي كيفية اختيار موديل النظارة الشمسية الأنسب لشكل وجهكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية