أحذية Superga تضفي الحيويّة على إطلالتك في صيف 2014!

من الواضح أنّ الأحذية الرياضيّة موضة رائجة في موسم صيف 2014 إن لم تكن الموضة الأبرز حيث أنّ معظم الماركات إن كانت ماركات فاخرة أو ماركات بيع بالتجزئة، قدّمت في مجموعاتها لصيف 2014، العديد من موديلات الأحذية الرياضية.

ias

 

إكتشفي أبرز النصائح لارتداء الأحذية الرياضيّة في صيف 2014!

 

فإذا كان كارل لاغرفلد قد أطلق في مجموعة CHANEL للأزياء الراقية، موضة الأحذية الرياضيّة، فهذه الأحذية ستكون حتماً الموضة الأبرز في صيف 2014 وبعدما عرضنا عليكِ موضة أحذية New Balance الرائجة، حان الوقت لنطلعك على موضة أحذية Superga، هذه الماركة التي تعاونت معها العديد من الفاشينيستا أمثال ماري كايت وآشلي أولسن وكيارا فيراجني اللواتي صمّمن موديلات تحمل تواقيعهنّ.

 

إكتشفي هنا موضة أحذية الـ Slip On أو Skate Shoes الرائجة في صيف 2014!

 

على عكس أحذية New Balance التي تأتي رياضيّة بامتياز إذ تعتبر مناسبة للنوادي الرياضيّة، تأتي أحذية Superga لتشبه أحذية الكونفورس ولكن بنعل أعلى شبيه بنعل أحذية الـ Slip on، فكيف تنسّقين هذه الأحذية؟

 

بالصور، إكتشفي هنا أبرز النصائح لتنسيق أحذية New Balance في صيف 2014!

 

1- مع جينز البوي فرند: لإطلالة حيويّة، إختاري جينز البوي فرند أو الممزّق أي بموضة Ripped Jeans وارتدي معه قمصان الـ Basics الأساسيّة وجيليه جينز مثلاً أو قميص جينز تتركينه مفتوحاُ.

 

2- مع السراويل المثنيّة: من الرائج جداً هذا الموسم، اختيار السراويل بطول يصل حدّ الكاحل، لذلك، إحرصي أن تكون سراويلك الملوّنة مثنيّة وارتدي معها قميص الجينز أو قمصان الشيفون الناعمة أو حتى القمصان القطنيّة الواسعة Crop Tops المطبّعة بالرسومات أو الكتابات.

 

3- مع التنانير: إحرصي أن تكون التنانير بقصّة واسعة Flared واختاريها إما منفوخة ومن التول Tutu أو قصيرة ومن الدانتيل مثلاً وارتدي معها قميص الجينز في حال اخترتها من التول أو القمصان القصيرة الضيقّة أو حتى توبات الباييت.

 

4- مع الشورتات: لإطلالة حيويّة، إرتدي أحذية Superga مع شورت الدانتيل أو حتى مع شورت الجينز وإذا كان خيارك الأوّل، فنسّقي معه قميص الجينز أما إذا كان خيارك الثاني، فاعتمدي ستايل الـ Edgy أو موضة الشوارع وارتدي معه القميص المقطّع بموضة الـ Tartan أو القميص العسكري بموضة الـ Military أو القمصان المزينة بالمسامير أي بموضة الـ Studs.

 

5- مع الفساتين: إختاريها بقصّة غير مستقيمة أي قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف وإذا أردتها ماكسي أي طويلة، فاحرصي أن تأتي بشقّ طويل على الساق لإطلالة حيويّة وغير رسمية إذ إنّ أحذية Superga تتطلّب هذه اللمسة الحيويّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية