اعملي أحسن ماسك للوجه للحبوب المزعجة

أحسن ماسك للوجه للحبوب المزعجة

تظهر الحبوب البشعة والمزعجة على سطح البشرة الدهنية والجافة أكثر من غيرها من أنواع البشرة. لذا،تنزعج المرأة حين تقوم بتطبيق المكياج وحين تنظر في المرآة لشدَة تكاثر هذه الحبوب ومدى بشاعتها. في هذا الصدد، تعرفك ياسمينة اليوم على خلطات منزلية طبيعية تساهم في ازالة هذه الحبوب وتعمل على اشراق البشرة. ومن أهم عناصرها المغذية: الشوفان والزبادي والنشا التي تلعب دورًا مهمًا في ازالة الحبوب وتقشير البشرة.

ias

ماسك النشا: بداية ادهني وجهك بملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون وبلطف أي لا داعي أن تشدِي. ثم ضعي خمس ملاعق من النشا وقومي بعجنها بالقليل من الماء الساخن لكي تصبح كالعجينة لديك.بعدا، قومي بتطبيق ماسك النشا على بشرة وجهك فوق طبقة زيت الزيتون واتركيه لمدة 20 دقيقة. من بعدها، قومي بغسل وجهك بالماء الدافئ.

ماسك بياض البيضة:أنت بحاجة لهذه الخلطة للوجه الى بياض بيضة تقومين بخفقها جيدًا لكي تصبح مثل السائل ثم تطبقيها على بشرتك وتتركيه لمدة 20 دقيقة. بعد مرور الوقت، اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

ماسك الزبادي والعسل: امزجي ملعقة طعام من العسل مع ملعقة طعام من الزبادي واخلطيهم جيدًا حتى تحصلي على عجينة. ثم قومي بتطبيق الماسك الذي تحصلين عليه على وجهك واتركيها من 10 إلى 20 دقيقة. ثملكي تزيليه، أنت بحاجة الى منشفة مبللة بالمياه. يعمل هذا الماسك على العناية بالبشرة وعلى ازالة الحبوب عنها.

ماسك الشوفان: خذي القليل من الشوفان مع القليل من الماء واعملي بهما عجينة تطبقيها على بشرة وجهك. اتركيها لمدة نصف ساعة ثم قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر. يعمل هذا الماسك على اعادة الحيوية الى شعرك ولا سيما النضارة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية