Yasmina

أحلام تتلقّى هديّة مذهلة من زوجها في بداية 2017...لزيادة جمالها!

أحلام تتلقّى هديّة مذهلة من زوجها في بداية 2017

مع الفنانة الإماراتيّة أحلام نظل في دائرة الأخبار الصادمة والمبالغ بها خصوصاً من الناحية الماديّة، ومع بداية العام الجديد لم يتغيّر الحال بل توّج بهديّة مذهلة قدّمها زوجها لها وهي عبارة عن صالون تجميل كامل التجهيزات داخل منزلها!

على خطى النجمات العالميات، صار داخل المنزل الفخم لأحلام صالون تجميل أيضاً! والفكرة فكرة الزوج مبارك الهاجري، حيث نشرت الفنانة على سنابشات فيديو لهذه الهديّة، وهي تجول في أنحائه، لتظهر آلات العناية بالبشرة والشعر ومعدات الحمام المغربي، مرفقة إيّاه بتعليق تشكر فيه زوجها "حبيبي مبارك الحب" ، وتعد جمهورها بأنّ شكلها سيختلف جداً مع الاهتمام الزائد بوزنها ونحافة وجهها، ويظهر الفيديو أيضاَ الشموع والورود الحمراء المتناثرة على الأرض التي زيّنت المكان، في خطوة رومنسية من قبل الهاجري. (صورة مخيفة لأحلام من دون ماكياج!).

يبدو أنّ "الملكة" كم تطلق على نفسها ستحظى بفرصة تتمناها كل إمرأة في هذا العالم، بوجود صالون تجميل للعناية بالشعر والجسم والأظافر، وما الخبر إلا دليل جديد على العلاقة القويّة التي تربط هذا الثنائي. يذكر أنّ أحلام تظهر بإطلالات لافتة جداً خلال الحلقات المباشرة من آراب أيدول الذي يعرض ليل كل جمعة وسبت على شاشة الـ mbc.

إقرئي المزيد: صالون تجميل داخل منزل جنيفر لوبيز؟ شائعة أم حقيقة؟!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!