أحلام في أسوأ إطلالة لها في برنامج " آراب أيدول"!

بعد التطوّر العصري الذي شهدته إطلالات الفنانة الإماراتية أحلام في السنوات الأخيرة، عادت لتخفق من جديد، فأحلام التي ظهرت في الأسبوع الفائت بإطلالة غير أنيقة، أطلّت ليلة أمس في حفلة النقل المباشر من برنامج آراب أيدول بلوك فاجأنا بشدّة، يظهر عدم التنسيق بين الأزياء والشعر والماكياج، ويعيد أحلام سنوات كثيرة إلى الخلف.

ias

إلى جانب الملابس التي لا تمت للأناقة بأي صلة، لم تكن أحلام موفقة مطلقاً بشعرها وماكياجها، فالشعر متوسط الطول التي عملت على الظهور فيه مموجاً وحمل توقيع مصفف الشعر اللبناني طوني صوايا لم يتوافق مع ملامح وجهها، وأظهرها أكثر حدة مما هي عليه، مع العلم أنّ رحلة أحلام مع صوايا كان لها محطاتها الناجحة المتعددة، لتتغيّر الحال برمّتها هذه المرّة. (أحلام تتلقّى هديّة مذهلة من زوجها في بداية 2017…لزيادة جمالها!).

الماكياج قوي جداً والشعر غير أنيق مع احلام

من الشعر إلى الماكياج، وبعدما ارتبط إسمها لوقت طويل بخبير الماكياج اللبناني احمد الأسير يبدو أنّ التعاون لم يستمر هذا الموسم، وهذا ما استنتجناه من خلال تعاونها مع خبيرة الماكياج معصومة هاشم. ما يمكننا الحسم فيه أنّ وجه أحلام مع أحمد كان أكثر عصريّة، وعرف الأخير كيف يعمل على تنعيمها واعتماد صيحات ماكياج بسيطة تعكس أنوثة، بخلاف ما تفعله خبيرة ماكياجها الجديدة التي تعمل على تقوية ماكياج العينين بشكل لافت، وقريب جداً من الماكياج الخليجي الكلاسيكي، ولهذا الأجدى بها تغيير هذا الأسلوب في أقرب وقت. 

إقرئي المزيد: صورة مخيفة لأحلام من دون ماكياج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية