أحلام في فستان مرصّع بالذهب في أول حفل لها ودموعها حديث الجمهور!

أحلام في فستان مرصّع بالذهب في أول حفل لها ودموعها حديث الجمهور!

أحلام في فستان مرصّع بالذهب في أول حفل لمناسبة اليوم الوطني السعودي ودموعها حديث الجمهور بعدما تحوّل حفلها الى أونلاين بشكل مفاجئ رغم أنها توجّهت الى جدة لإحياء الحفل. لهذه المناسبة اكتشفي أجمل أغنيات العيد الوطني.

ias

وغردت أحلام بالقول: "كثر هم الذين سألوا عن أوضاع الحضور في الحفلة، وحسب ما علمت أن الحضور الجماهيري قد ألغي، لكل الحفلات، وتحول إلى أونلاين". وأضافت: "أنا سافرت وأتيت إليكم لأحتفل بكم، وبإذن الله سأقدم لكم حفلاً استثنائياً، كنت أود أن يكون بحضوركم، ولكن سلامتكم عندي أهم، يا أغلى جمهور". 

دموع أحلام!

حويل حفل أحلام وبقية الحفلات، التي كانت مقررة إلى افتراضية، جاءت ضمن خطوة مفاجئة، أعلنت عنها الهيئة العامة للترفيه، والتي تتولى تنظيم الاحتفالات الخاصة باليوم الوطني السعودي، حيث قالت الهيئة في بيان لها: "بعد مراجعة الإجراءات الاحترازية الصحية، وحرصاً منا على سلامة جمهورنا الحبيب، تقرر تقليص عدد الحضور لحفلات اليوم الوطني، ونتمنى السلامة للجميع.. وكل عام وبلادنا الغالية بخير ورفعة". يذكر أن حفلات اليوم الوطني السعودي الـ90 انطلقت الثلاثاء، على أن تستمر حتى 26 سبتمبر الجاري. اكتشفي من غير أحلام من النجوم اتهموا بالتنمر والعنصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية