أحمد الأسير ولقاء مع ياسمينة عن "أنا والعسل"

موعد يومي على الشاشة خلال الشهر الفضيل، وساعة ونيف من الوقت في حوار شيّق يديره أحد أذكى وأبرع الإعلاميين العرب، متوّجهاً بأسئلته الفذة إلى عمالقة الفن العربي، هذه هي خلاصة برنامج "أنا والعسل" الذي يطل فيه يومياً نيشان في رمضان الحالي. والجنود المجهولون وراء الكواليس باتوا معروفين، كما هي حال ماكياج خبير التجميل اللبناني أحمد الأسير الذي يدخل باب مصر من بابها الواسع مع أهم وأجمل نجماته!

ias

لاحظنا هذا العام الحضور القوي لنجمات مصر في "أنا والعسل"، مع إلهام شاهين، إيناس الدغيدي، غادة عبد الرازق، ونادية الجندي، ويسرا التي كانت ضيفة ليلة أمس، وأحمد الأسير الذي يرتبط اسمه منذ سنوات مع الفنانة أحلام، كان العنصر المبدع في ماكياج زاد الحسناوات رقة وجمالاً. والذي نشر على صفحته الخاصة على الفيسبوك صور ماكياج مميّزة لهنّ.

إطلالات ماكياج وشعر رمضان على ياسمينة بتوقيع أنامل أحمد الأسير

في إتصال لياسمينة مع أحمد، أعرب عن سعادته بالتجربة في العمل مع سيدات لهنّ تاريخهنّ في الفن العربي والعالمي، وعن فخره بلقاء نساء هنّ قمة في التواضع والعظمة والأخلاق والارستقراطيّة – على حد تعبيره، وعن اختلاف العمل بين "أنا والعسل" و "آراب آيدول" يجيب أحمد أنّ الهدف هنا ليس إظهار مواهب الماكيير بقدر ما هو إظهار الفنانة بشكل جميل مرتّب وأنيق، فالتركيز سيّتم أكثر على تاريخها وأعمالها الفنيّة. لهذا نجد أنّ الماكياج الطبيعي الناعم هو الذي سيطر بشكل عام. هذا ولم يفصح أحمد الأسير عن الضيفات المرتقب استقبالهنّ في البرنامج.

من الجدير ذكره أن النجمة الإماراتيّة أحلام هي ضيفة نيشان يوم غد الثلثاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية