أحمد حلمي يبكي في العرض المباشر من عرب غوت تالنت

أحمد حلمي يبكي في عرب غوت تالنت

انطلقت أولى حلقات العروض المباشرة من برنامج عرب غوت تالنت بموسمه الرّابع مساء السبت 31 يناير وسط أجواء مؤثّرة ومرحة. افتتح النجم المصري أحمد حلمي الحلقة معبّراً عن حزنه وأسفه حول ما يحصل في مصر بعد سقوط عدد كبير من الشهداء المدنيين والعسكريين. ولم يتمالك حملي نفسه زبكى قائلاً إنّه لم يكن ينوي الحضور إلى الستوديو وأراد التغيّب عن الحلقة بعد ما حدث في مصر ولكنّ ابنته أرسلت له رسالة كتبت فيها "ربنا معاك يا بابا"، ممّا جعله يغيّر رأيه ويحضر الحلقة.

ias

أعرب أحمد حلمي عن فخره بتأديته لخدمته العسكرية وأنّه كان من المجنّدين في الجيش السّوري ويعرف معنى "خير أجناد الأرض". واختتم حلمي كلامه برسالة توجّه فيها إلى الإرهابيين قائلاً إنّ الشعب المصري لن يستسلم وسيبقى يقاوم حتّى القضاء عليهم.

حاولت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم تهدئته قائلة إن الإبتسامة هي رسالته ويجب أن تبقى على وجهه.

ولكن في المقابل، تميّزت الحلقة السّابعة من البرنامج بأجمل العروض الفنيّة التي خلقت جوّاً ساحراً ومرحاً في الستوديو وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي أصبح له دوراً مهمّاً في هذه المرحلة كونه يملك حقّ التصويت للمتسابق المفضّل لديهم لضمان انتقاله إلى المراحل النهائية.

ومن بين العروض التي أدهشت الجمهور وأعضاء اللجنة، أبدعت المشتركة المصرية ياسمينا التي شغلت الإعلام والعالم العربي بموهبتها بعد أن انقسمت الآراء واشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بالإنتقادات والتشجيع. غنّت ياسمينا "ألف ليلة وليلة" للفنانة أم كلثوم وأدهشت مرّة أخرى أعضاء اللجنة الذين ردّوا على انتقادات أحلام وأشادوا بصوتها.

حتّى الآن، تمّ اختيار حوالى 40 موهبة للإنتقال إلى المرحلة التالية من بينهم أربع مواهب كانت قد نالت الفرصة الذهبية للإنتقال إلى المرحلة النصف نهائية وهي الثنائي تييستو، وياسمينا، وعازفة البيانو ناديا قزي وفرقة التخت الشرقي الفلسطينية، وفي كل حلقة سيتمّ اختيار موهبتين للإنتقال إلى المرحلة النهائية.

https://www.youtube.com/watch?v=jfiS58-_zfg

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية