موهبة ياسمينا: بين مؤيّدين ومعارضين

ياسمينا في عرب غوت تالنت 4

ياسمينا في عرب غوت تالنت 4

أثارت المشتركة المصرية ياسمينا بلبلة وجدلاً كبيراً في الإعلام وعلى مواقع التواصل الإجتماعي بسبب حملة الهجوم على موهبتها بعد أن منحتها الفنانة اللبنانيةنجوى كرم البازر الذهبي للإنتقال إلى التصفيات النهائية في برنامج عرب غوت تالنت 4.

ias

وأمام الحملة الهجومية التي شنّها البعض على ياسمينا مشيرين إلى أن صوتها مستعار ومصطنع، اجتمعت آراء بعض النجوم المشجّعة لهذه الموهبة للدّفاع عن ياسمينا معتبرين أن لها مستقبلاً فنّياً واعداً.

كانت ياسمينا قد تعرّضت لهجوم من قبل الفنانة الإماراتية أحلام بعد أن كتبت تلك الأخيرة على موقع تويتر أن لجنت التحكيم قد أخطأت في حكمها على ياسمينا إذ تعتقد برأيها أن صوت ياسمينا قوي ويخلو من الإحساس. بينما هاجمها الموسيقار عمرو إسماعيل قائلاً إنّه لم ينبهر بصوتها معتبراً أنّه صوت مستعار ومصطنع.

اعتبر عددٌ كبير من الفنانين أن العبارات الهجومية على ياسمينا كانت قاسية ودعوا إلى وقف موجة الإنتقادات خاصة وأن ياسمينا ما زالت صغيرة ولديها ما يكفي من الوقت لتعمل على تحسين موهبتها وتطويرها.

ومن بين المشجّعين لهذه الموهبة كان الفنان شريف منير الذي كتب عبر صفحته الخاص على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن أن ياسمينا تتمتّع بخامة صوت رائعة وأنّ ما زال أمامها وقت للتدريب إذ إنها لا تزال صغيرة في السنّ. في حين أن الفنان هاني شاكر انضمّ إلى الحملة الدّاعمة لياسمينا ورفض الهجوم على موهبتها مفيداً أن هذه الموهبة الواعدة تحتاج إلى رعاية واهتمام.

بدوره، دافع الملحّن حلمي بكر عن ياسمينا طالباً من الدولة أن تدعمها إذ إنّها تتمتّع بموهبة كبيرة وأمامها مستقبل واعد على الصعيد الفنّي. وردّ بكر على من يصف صوت ياسمينا بالمستعار والمصطنع واصفاً إياه بالجاهل. 

كذلك، أفاد الموسيقار سليم سحاب أن ياسمينا لها موهبة فريدة وتتمتّع بصوت كلثومي خاص وطربي مشيراً إلى أنّه ينبغي تدريبها على صوت أم كلثوم لكي تأخذ أساسيات الغناء العربي الكلاسيكي.

 

وجّهت ياسمينا عبر صفحتها على فيسبوك الشكر لكل من ساندوها وشجّعوها من جمهور وفنانين وإعلاميين كما أنّها شكرت لجنة تحكيم البرنامج على دعمها لها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية