أحمر الشفاه الداكن يكتسح عالم الجمال، وهكذا بدا في مكياج النجمات

Photo by Dimitrios Kambouris/Getty Images/graziamagazine

لفتنا في مكياج النجمات اختيارهنّ لاحمر الشفاه الداكن، الذي منحهنّ إطلالات جريئة، أعجبت فئة كبيرة من المتابعين، وعرّضتهن لموجة من الانتقادات من فئة أخرى.

ias

فهوبمختلف تدرّجاته، من صيحات المكياج الخريفيّة الجذّابة، إذ برز في مختلف حملات الجمال الإعلانيّة، ورافق العارضات في أهم عروض الأزياء، وهذا يفسّر إقبال النجمات الكبير عليه.

جيجي حديد

نجحت جيجي حديد بجذب الأنظار في حفل CFDA Fashion Awards، والسبب الأبرز، هو مكياجها، وتحديدًا أحمر الشفاه، إذ اختارته بلون الرماديّ، وهو خيار يعكس حبّها لكسر التقاليد، واعتماد الصيحات المجنونة.

نانسي عجرم

أطلّت نانسي عجرم في فيديو كليب أغنية “على شان” بإطلالات مختلفة، منها اعتمدت فيها أحمر شفاه بالبنيّ الداكن.

نجمات باحمر الشفاه الداكن
مصدر الصورتين: حساب نانسي عجرم على انستغرام nancyajram@

ومنذ أيام، تألّقت في حفل العشاء الخيري السنوي لمركز سرطان الأطفال في دبي، بإطلالة جريئة بأحمر شفاه بتدرّج داكن.

رحمة رياض

أحمر الشفاه البرغندي هو خيار رائع لمكياج جذّاب، لكن اعتماد رحمة رياض له مع ملابس سوداء أبعد البهجة عن ستايلها، وكان سيبدو رائعًا لو أنّها ارتدت ملابس بلون مختلف، مثل البيج أو الزيتيّ.

زينب فيّاض

تشتهر زينب فيّاض باعتمادها أجمل صيحات المكياج بما يتناسب مع ما هو رائج في كلّ موسم، وهذا الخريف، لفتتنا بخياراتها الجذّابة، ومن بينها أحمر الشفاه بالتدرّج البنيّ- النيود الداكن، الذي منح مكياجها تأثيرًا مميّزًا.

دانييلا رحمة

دانييلا رحة هي من النجمات اللواتي أسرعن أيضًا إلى اعتماد أحمر الشفاه الداكن في الخريف، وقد منحها لمسات رائعة، خصوصًا وأنّها اعتمدته مع ظلال جفون بتدرّجات متناسقة.

ومن العوامل الأخرى التي جعلت خيار رحمة رياض هذا موفّقًا، لون شعرها النحاسيّ، الذي سبق أن أخبرناك عن أهمّ النصائح لاعتماده.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية