أفكار مكياج خليجيّة للخريف من وحي إطلالات النجمات السعوديّات

افكار مكياج خليجية تعتمدها النجمات السعوديات

مصدر الصورة: حساب نورة عصر على انستغرام noura_assar@

لفتتنا افكار مكياج خليجية تعتمدها النجمات السعوديات، هي مختلفة عن التقليديّة، إذ كسرن النمطيّة واعتمدنها بما يحاكي الصيحات الجماليّة الرائجة، معتمدات حيل مكياج لإطلالات جذّابة.

ias

يُضفي المكياج الخليجيّ الكثير من التميّز على إطلالة المرأة، ولكنّه مع تطوّر الصيحات الجماليّة وتبدّلها، بات في إمكان المرأة اعتماده بمختلف الخيارات، كما النجمات، اللواتي يلفتتا سواء اخترن تطبيقه بلمسات ناعمة، أو جريئة، أو مضيئة. فاستوحي منهنّ أجمل الأفكار!

مكياج خليجيّ ناعم على طريقة يارا النملة

إذا كنتِ ممّن يفضّلن إبراز جمالهنّ الطبيعيّ، استوحي من يارا النملة أجمل الأفكار للمكياج الخليجيّ الناعم، والذي تؤكّزين فيه على رسم خطّ آيلاينر رفيع، تطبيق ظلال جفون بتدرّجات ناعمة، تحديد الحاجبين، واختيار أحمر شفاه بلون حيويّ ناعم، مثل الزهريّ، وكذلك توزيع أحمر الخدود والهايلايتر بكمية خفيفة.

مكياج خريفيّ قويّ على طريقة سمية رضا

وإذا أردتِ أن تعزّزي جاذبيّة إطلالتكِ، ننصحكِ بأن تستوحي من إطلالة سميّة رضا الخريفيّة أدناه، والتي اعتمدت فيها مكياج عيون سموكي باستخدام تدرّجات برغنيّة داكنة، وزّعته أيضًا بدقة على خطّ الرموش السفليّة، واختارت أحمر شفاه بتدرّج متنسق.

مكياج خليجيّ قويّ من وحي ريم عبدالله

ولمن تفضّل المكياج الخليجيّ التقليديّ القويّ، يمكنها اعتماد التدرّجات الترابيّة الداكنة، مع رسم خطّ آيلاينر بما يتناسب مع شكل عينيها. وبالنسبة لحمر الشفاه، في إمكانها اختيار الأحمر أو النيود، فتلك من صيحات المكياج التي تعزّز جمالكِ في الصور.

مكياج خليجي مضيء من وحي لجين عمران

لأمسياتك الخريفيّة، لا بدّ أن تعتمدي إطلالة متألّقة، تحقّقينها من خلال تطبيق مكياج باستخدام ألوان تمنحكِ لمسات مضيئة، مثل الهايلايتر على عظمة الخدّ ورأس الأنف وخطّ الحاجبين السفليّ، وظلال جفون وأحمر شفاه باللون الزهريّ.

وختامًا، لا تتردّدي أيضًا باستلهام إطلالتكِ من نجمات عربيّات يطبّقن مكياجات رائعة للمناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية