أحمر شفاه يظهرك إمرأة شرّيرة أمام الرجال!

غالباً ما تهتم المرأة بإطلالتها لتظهر جميلة في عيون الرجال، ولكن اختياراتها المتنوعة قد تظهرها في صور أخرى، وذلك يعتمد بصورة أساسية في اختيار ألوان الماكياج وصيحاته. فما هو اللون الذي يظهرها أمام أعينهم إمرأة شريرة جداً؟

ias

أحمر الشفاه الأسود هو الذي يجده غالبية الرجال طريقة تظهر شرّها، وتتفاوت الآراء بينهم عن مدى حبّهم لاختيارها هذا اللون أم لا. فهذا اللون الدراماتيكي يجعل الأنثى بعيدة عن صورة المرأة الناعمة والحيوية، ويقرّبها من صورة المرأة الشريرة التي تجد في الجرأة سبيلاً للوصول إلى ما تريد، وكان الأسود خلال السنوات السابقة حكراً في ماكياج العيون، ليعود ويقتحم عالم صيحات أحمر الشفاه بكل ثقة، من منصّات الموضة العالمية، وإطلالات نجمات هوليوود وغيرها من المناسبات التي تكرّسه يوماً بعد يوم لوناً أساسياً في تدرّجات أحمر الشفاه. (حيل جمال بسيطة تظهر فارقاً كبيراً في إطلالتك).

لذا إذا كنت تريدين أن تظهري بصورة المرأة الشريرة في أعينهم، إلجئي إلى أحمر الشفاه الأسود، لأنّه كفيلٌ في منحك هذا الطابع، ولكن شرط أن تعرفي الرجل الذي تهتمين لأمره، ما إذا كان يتقبّله أم لا، لأنّ قوّة هذا اللون قد تجعل الرجل ينفر من صاحبته، ويطلب منها إزالته!

إقرئي المزيد: فاكهة تغنيك تماماً عن أحمر الشفاه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية