Yasmina

أخطاء تجميل لا يتقبّلها الرّجل

أخطاء تجميل لا يتقبّلها الرّجل

أحياناً تهتم المرأة في وضع خطوات ماكياج صحيحة واختيار ملابس وأزياء أنيقة ومثالية وفي الوقت عينه تغض النظر عن بعض الأخطاء الجمالية التي تعتبرها بسيطة ولا يلاحظها أحد. لكن في الحقيقة، إن فئة كبير جداً من الرّجال يلاحظون أدقّ التفاصيل في إطلالة المرأة غاضين النظر عن ملابسها وأسلوب ماكياجها. إكتشفي أهمها بحسب الدراسات وامتنعي عن اقترافها لأن بعضاً منهم لا يتقبلها بل ينفر منها أيضاً.

  • إصفرار الأسنان : حتى لوكنت من اللواتي يعتنين بصحة أسنانهن من ناحية تنظيفها لمرتين في اليوم، الا أن اصفرار لونها لا يتقبلها الرّجل أبداً وحتى إن كان العامل المسبب وراثي أو صحي. لذلك، لا تهملي هذه المشكلة واستعيني بالخلطات الطّبيعية أو استشيري طبيباً مختصاً من أجل استعادة بياضها.
  • الشعر الدهني: صحيح أن ديق الوقت أحياناً يمنعك من الإهتمام بمظهرك الخارجي ويجبرك على غضّ النظر عن بروز مظهر الشّعر الدّهني مثلاً. هذا المظهر لا يتقبّله فئة كبيرة من الرّجال ويعتبرونه دلالة على عدم النظافة الشّخصية. لذلك، تنصحك ياسمينة باعتماد تسريحة ذيل الحصان في هذه الحالة. اكتشفي أيضا5 تسريحات بسيطة لإخفاء الشعر الدهني!
  • نمو شعيرات منطقة فوق الفم: يحصل أحياناً أن تنمو شعيرات منطقة فوق الفم من دون أن ترينها لكن في المقابل عليك أن تنتبهي الى هذه المشكلة لاسيما إن خرجت خلال النهار، فنور الشّمس يكشف أدقّ تفاصيل الوجه ولا بدّ من أن يلاحظها الرّجل... إعملي على التخلّص منها كل أسبوعين تحديداً لأن الرّجل لا يتقبل مظهرها أبداً.
  • بقع التعرّق تحت الإبط: جميع النساء معرّضة لظهور بقع تعرّقها في حال تعرضت للرطوبة في نهار صيفي حار. لذلك وتفادياً لهذا الإحراج الذي لا يتقبل مظهره الرّجل أبداً تنصحك ياسمينة بتنظيف منطقة تحت الإبط من الشعر الزائد بالإضافة الى الصاق فوط صحية رفيعة على القميص لتمتص الرّطوبة تبقي مظهرك أنيقاً لا شائبة فيه.

إقرأي المزيد: أخطاء جمالية تحرجك في الصيف... اليك حلولها

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني