أخطاء مكياج مجحفة بحق العيون الصغيرة

أخطاء مكياج مجحفة بحق عينيك الصغيرة

فيكثير من الأحيان تطبق المرأة أخطاء ماكياج مجحفة بحق عينيها من دون أن تنتبهللأمر، لذلك اختارت ياسمينة أن تعرفك على أهمها لتتفادي تطبيقها على عينيكالصغيرة، واكتشفي الخطوات المناسبة لإبراز جمالها وجاذبيتها الى العلن.

ias
  • القلم الأسود داخل العين: إياك واعتماد القلم الأسود داخل العين فبدلاً من أن يبرز جمالها ستبدو أصغر مما هي عليه في الحقيقة، لذلك تنصحك ياسمينة باستبداله بالقلم الأبيض أو البيجي، أو الإكتفاء باعتماد الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية معا، فإليك المزيد عن أفضل الخطوات والنصائح لاعتماد الماسكارا بحسب شكل العين.
  • ماكياج سموكي أسود: صحيح أن ماكياج عيون السموكي عاد وراج من جديد لكن إياك وتطبيقه باللون الداكن لاسيما إن كانت عيونك صغيرة أو حتى مبطنة، فقد يُفسد إطلالتك ويخفي جمال وجاذبية عينيك. في حال أردت تطبيق السموكي من الأفضل أن تختاري الألوان الترابية الفاتحة بالإضافة الى اعتماد القلم البيجي داخل العين.
  • الرموش المستعارة: صحيح أن مظهر الرموش الكثيفة يعزز جاذبية العين إلا أن تلك المستعارة الكثيفة قد تفسد شكل العين الصغيرة وتخفي جمال وجاذبية فتحتها. لذلك تنصحك ياسمينة بالإكتفاء بالماسكارا والتشديد على تسريح الشعيرات الوسطية من الجفن ما يساعد على إبراز فتحتها.
  • الحواجب المحددة بقوة: إن الحواجب الكثيفة والمرسومة تساهم في تعزيز جاذبية الوجه لكن تلك المبالغ في طريقة تحديدها قد تفسد جمال العيون الصغيرة لتبدو قاسية مت يخفي سحرها. لذلك تنصحك ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية