أخطاء موضة أفسدت إطلالات النجمات العربيّات في رمضان

مصدر الصورة: حساب درّة زروق الرسمي على انستغرام dorra_zarrouk@

معظم اطلالات النجمات العربيات في رمضان تعكس الاناقة والانوثة وجمال الموضة الشرقيّة، ولكن ذلك لا يعني أنهن لم يقعن في هفوات أفسدتها ولو قليلًا، كما حدث عندما ارتكبنَ أخطاء المكياج التي دمّرت إطلالاتهنّ الجماليّة.

ias

العباءات التي ارتدتها النجمات منذ بداية الشهر الفضيل، هي رائعة حقًا، وتعكس أحدث الصيحات الرائجة وجعلتنا حقًا نُغرَم أكثر بتسوّق مختلف التصاميم منها، ولكن قبل ارتداء العباءة، عليكِ أن تنتبهي لعدّة معايير، كي لا تقعي في الأخطاء التالية نفسها التي رصدناها في إطلالات النجمات.

درّة زرّوق

في أحدث إطلالة لها، ارتدت درّة زرّوق عباءة باللون الازرق، ولكنّها ارتكبت خطأين، الأول هو أنّ قصّتها العلويّة لم تناسب كتفيها وأبرزتهما بطريقة غير جميلة، والثاني هو اختيارها لحذاء غير متناسق مع الثوب.

ليلى أحمد زاهر

إطلالة ليلى أحمد زاهر هذه غير موفّقة على الإطلاق، والمشكلة ليست في العباءة، فهي جميلة جدًا وأنيقة، وإنّما في القطع التي نسّقتها معها. فالبلوزة التي اختارتها أبعدت صفات الاناقة عن اللوك وقلّلت من قيمته، والكارثة الاكبر هو الحذاء، وبعده يأتي سروال الجينز الذي لم يكن مناسبًا لشكل جسمها. ومن هنا، نشدّد على ضرورة اختيار الملابس المناسبة لشكل الجسم.

هبة الدري

هذا القفطان الذي ارتدته هبة الدري لم يناسبها أبدًا، فقصّته جعلت إطلالتها تبدو غير متوازنة، وكثرة التفاصيل فيه أفسدت ملامح الأناقة.

ديما الأسدي

عندما تنظرين إلى إطلالة ديما الأسدي، سترين أنها رائعة ومثاليّة، إلى أن تركّزي على الحقيبة والحذاء. فرغم أنّه تصميمهما رائج هذا الموسم، إلا أنّهما قلّلا من قيمة لوك النجمة، وكان من المفضّل أن تختارهما مصنوعين من خامة أخرى، مثل الجلد.

أبرار سبت

لا شكّ أن المجوهرات تؤدّي دورًا مهمًّا في إضفاء لمسات مميّزة وفخمة على الإطلالة، لكنّ كثرتها لن ياسهم بأي شكل من الأشكال بعكس هذه الصفات، إنّما العكس تمامًا. وإطلالة أبرار سبت التالية تُثبت ذلك.

لذلك، من الضروري أن تطّلعي على طرق تنسيق النجمات للمجوهرات في إطلالاتهنّ الرمضانيّة، لتستوحي منهنّ الافكار، وتبقي بعيد عن ارتكاب الأخطاء المتعلّقة بهذا الأمر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية