أخطاء مكياج دمّرت إطلالات النجمات الرمضانيّة

المكياج في اطلالات النجمات الرمضانية

مصدر الصورتين: حسابي انستغرام balqeesfathi@ وradwaelsherbiny@

مكياج اطلالات النجمات الرمضانية لم يكن دومًا مثاليًّا، فكثيرات منهنّ ارتكبن أخطاء في هذا الخصوص، كان بالإمكان تفاديها بسهولة، ولكن أحيانًا، تُظهر الكاميرا ما لا تُظهره المرآة، وهنا، يلاحظ المتابعون ما لم ترَه النجمة. وبالمناسبة، اطّلعي على أفكار مكياج خليجيّة لأمسياتكِ الرمضانيّة.

ias

ليس بالضرورة أن تبدو صيحات المكياج الرائجة جميلة على كلّ من تعتمدها، بل إنّها أحيانًا تتحوّل إلى خطأ يُفسد جمال اللوك، كما حدث مع نجمات تميّزن بإطلالات رمضانيّة رائعة، دمّرها تفصيل صغير في المكياج.

بلقيس فتحي: أحمر شفاه غير مناسب

جذبت بلقيس فتحي الأنظار بهذه الإطلالة، فهي ارتدت عباءة من تصميم Burberry، واعتمدت مكياج عينين جذّاب حقًا، في أنّ حين أحمر الشفاه الذي اختارته لم يكن مناسبًا لها، إذ جعل لوكها الجماليّ يبدو باهتًا.

نور الغندور: الهايلايتر

تطبيق كميّة كبيرة من الهايلايتر هو من أبرز أخطاء المكياج التي ترتكبها النجمات، ومن بينهنّ نور الغندور التي وقعت في هذه الهفوة أكثر من مرّة، كما في إطلالتها الرمضانيّة هذه، إذ أنّ الكميّة الكبيرة من هذا المستحضر على وجنتيها كانت واضحة جدًّا.

نادين نسيب نجيم: البلاش

باتت نادين نسيب نجيم تبالغ في تطبيق المكياج بكميّة كبيرة، وذلك يظهر بشكل خاص في صورها من خلال البلاش، كما في هذه التي اعتمدتها منذ أيام، بحيث بدت إطلالتها مصطنعة بعض الشيء بسبب هذا الخطأ.

رضوى الشربيني: الحاجبين

حاجبي رضوى الشربيني أفسدا إطلالتها الجماليّة، فشكلهما غير متناسب على الإطلاق مع رسمة عينيها، أضف إلى أنّ اختلافًا بسيطًا ظاهرًا فيهما كان ملحوظًا.

وبعيدًا عن الأخطاء، اطّلعي معنا على صيحات المكياج التي تجمّل النجمات في الصور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية