أديداس تحثّ الجمهور على اتّباع نمط حياة صحيّ خلال شهر رمضان

أديداس تحثّ الجمهور على اتّباع نمط حياة صحيّ خلال شهر رمضان

في الوقت الذي يستعد فيه الكثيرون لشهر من الصيام والاحتفال، أخذت أديداس على عاتقها مسؤولية توعية الجمهور على اتّباع أسلوب حياة صحي خلال شهر رمضان.

ias

بالتعاون مع رندا فهد، أخصائيّة التغذية اللّبنانية والمحاضرة المعروفة، نظّمت أديداس حدثًا إعلاميًا أمام فرعها في أسواق بيروت من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 8 مساءً، حيث تمكّن الضيوف من أخذ البيانات والنصائح المفيدة في أجواءٍ مريحة وممتعة. أوضحت رندا في العرض الّذي قدّمته كيف يمكن الالتزام بصيام رمضان بطريقة صحيّة من خلال القيام بالتمرينات الرياضيّة، والركض وتحضير الأطباق الصحيّة وتقديمها.

تضمّن الحدث الذي امتدّ على ساعتين جلسةً تدريبية مدّتها 20 دقيقة أحياها سامر منصور. ركّزت هذه الجلسة على أفضل مدّة للتمرين، على شدة الجهود وعلى الامتدادات التي يجب القيام بها. 

أديداس تحثّ الجمهور على اتّباع نمط حياة صحيّ خلال شهر رمضان

وفي وقت لاحق دعي الضيوف، بما في ذلك وسائل الإعلام والمؤثرين ومشجّعي أديداس إلى القيام بتمارين ركض بطيء لمدة 30 دقيقة، وبعد ذلك تمكّن المشاركون من تناول الوجبات الخفيفة والعصائر الطبيعيّة.

تأمل أديداس، بفضل الدعم الإعلاميّ الجيّد، أن تصل نصائح التوعية إلى أكبر عدد من الناس عشية رمضان، لتشجيعهم على تبني أسلوب حياة صحيّ.

اقرئي المزيد: لـ"السعادة".. طعم آخر مع "أديداس"! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية