أسباب تجعل قلم حواجب +Gimme Brow من Benefit ضروريًا في حقيبتك

قلم حواجب +Gimme Brow من بنفت

أطلقت Benefit قلم حواجب +Gimme Brow، الذي يجمع ما بين الألياف والبودرة لتكثيف الحواجب وملئها وتحديدها، ضمن جهودها المستمرّة لتعزيز جاذبيّة هذا التفصيل الجماليّ، بعد إطلاق خدمة رفع الحواجب وتكثيفها من بنفت.

ias

هذا القلم الرائع سيكون خياركِ الدائم، ولن تتخلّي عنه بعد أن تجرّبيه، نظرًا لسهولة تطبيقه والتأثير الدراماتيكيّ الرائع الذي يضفيه على وجهكِ، ولهذه الأسباب، سيصبح من الضروريات في حقيبتكِ.

تركيبة غنيّة بالألياف

+Gimme Brow هو أوّل قلم حواجب في عالم المكياج بتركيبة تجمع ما بين الألياف والبودرة! فألياف شجرة قطن الحرير التي توفّر حجمًا بقوام خفيف وتجعل الحواجب تبدو أكثر كثافةً، وجزيئات البودرة الممزوجة الت تمنح الحواجب عمقًا وكثافة طبيعيّين وناعمين.

الوان قلم حواجب +Gimme Brow من بنفت
يتوافر +Gimme Brow من بنفت بـ 12 لونًا

طريقة تطبيق في غاية السهولة

ارسمي حاجبيك وحدّديهما من المقدّمة حتى الطرف، ثمّ املئي الفراغات. ادمجي بواسطة الفرشاة اللولبيّة للحصول على حاجبين كثيفين بمظهر طبيعي. ابري القلم بواسطة مبراة القلم متعددة الأغراض من بنفت.

يتوافر في 12 درجة لونيّة

تقدّم بنفت قلم +Gimme Brow بـ 12درجة لونيّة، متيحة لكل من تحرص على التميّز بإطلالة طبيعيّة، الحصول عليه باللون الذي يناسب شعيرات حاجبيها تمامًا.

ثبات طويل

يمنحكِ +Gimme Brow حواجب كثيفة وطبيعيّة، بفضل قوامه الخفيف المقاوم للماء والتلطيخ، والذي يدوم لما لا يقلّ عن 12 ساعة، من دون التأثر بما يتسبب بسيلان المائكياج، من تعرّق وإفرازات البشرة.

ولإطلالة مثاليّة، استفيدي ممّا أخبرناك عنه سابقًا من أحدث إصدارات بنفت لمكياج العينين لهذا الصيف، ومن بينها برايمر Lite: The Porefessional من Benefit.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية