مشاهير يعيشون حياة زوجية سعيدة

في عالمنا العربي مشاهير يعيشون حياة زوجية سعيدة رغم الصعوبات والشائعات ويثبتون أن الزواج الناجح ليس محض خيال بل أمر متاح جدًا ومؤكد. في البداية اختبري نفسك: [من هو زوجك بين المشاهير؟](مشاهير يعيشون حياة زوجية سعيدة)

ias

فبعض هؤلاء المشاهير يفضّلون ألا ينشروا تفاصيل حياتهم الزوجية، وبعضهم الآخر يشاركنا بصور وفيديوهات وأخبار مباشرة، ولكن في كلتي الحالتين النتيجة واحدة، حياة زوجية مستقرة.

أحلام ومبارك

رغم الشائعات الكثيرة الني تطالهما، الّا أن أحلام ومبارك يستطيعان المحافظة حتى اليوم على زواج متماسك وحياة سعيدة أثمرت ٣ أولاد، ونجاحات كثيرة سويًا.

نانسي وفادي

قد لا تكون الـ٢٠٢٠ سهلة على نانسي عجرم وزوجها بعد المشكلة الكبيرة التي واجهتهما اثر حادثة اقتحام فيلتهما، الا أنهما من المشاهير الذين يعيشون حياة زوجية سعيدة بحسب ما تؤكد نانسي بشكل دائم، بدءً بقصّة الحب الذي جمعتهما والدعم الذي يقدّمه الواحد للآخر. تذكري معنا تفاصيل وثائقي الرواية الكاملة الذي يكشف حقيقة ما حصل في قضية سارق فيلا نانسي عجرم

ميريام وداني

احتفلت ميريام فارس بزواجها السادس في يوليو الماضي واستقبلت مولودها الثاني دايف منذ أسابيع قليلة، ولطالما تكشف عن أهمية وجود زوجها في حياتها وعن الحياة العائلية السعيدة التي تعيشها، فرغم عدم ظهور زوجها على مواقع التواصل الا أنها تتحدث دائمًا بحب عن داني متري.

أحمد ومنى

٢٠ سنة وأحمد حلمي ومنى زكي يؤكدان يومًا بعد يوم على نجاحهما في الزواج، وعلى أن الحياة الزوجية المستقرة أمر واقعي ليس فقط في المسلسلات. أحمد ومنى يظهران أيضًا الجانب الكوميدي في علاقتهما رغم عشرات المرات التي طاردتهما شائعات الطلاق.

سيرين وفريد

حساب سيرين عبد النور على انستغرام كفيل بأن يعطي أمل لكل من يسأل عن احتمال نجاح واستمرار الحياة الزوجية. تذكري معنا يوم قبّلت سيرين عيد النور زوجها وقلبت الانترنت!

هيفاء وحبيب

الثنائي الذي قلب مقاييس كثيرة في الحياة الزوجية، من الزوجة الثانية، الى فرق العمر، الى استمرار الزواج لعشر سنوات من دون إنجاب أطفال، لا يمكننا آلا نتحدث عنه حين نتحدث عن المشاهير الذين يعيشون حياةً زوجية سعيدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية