أسباب تدفع لجين عمران الى إختيار الفساتين الضيقة عند الخصر

الصورة من حساب لجين عمران على إنستغرام

إستطعنا أن نتوصل الى أهم أسباب تدفع لجين عمران الى إختيار الفساتين الضيقة عند الخصر والتي تميزها عن غيرها من النجمات العربيات.

ias

لم نُبالغ عندما وصفناها بمثال المرأة الخليجيّة الأنيقة، فالإعلامية لجين عمران هي نموذج رائع للأناقة والرقي في الوطن العربي وإلهام للكثير من السيدات خصوصًا وأنها تتخار دائمًا الإطلالات الأنيقة والراقية المُحتشمة التي تُتاسبها، ومن هنا أتيناك بالأسباب التي تدفعها لإختيار قصة مُعينة من الفساتين!

موضة رائجة

لا تتوانى لجين على مواكبة آخر صيحات الموضة وإختيار أجمل الفساتين والإطلالات التي تُتاسبها، ولأن الفساتين الضيقة عند الخصر هي الموضة التي راجت في الآونة الأخيرة والتي إرتدتها عدد كبير من النجمات في الوطن العربي خصوصًا ياسمين صبري وبسنت شوقي التي قلدت لجين في الفستان نفسه هي من آخر صيحات الموضة، تختار لجين هذه القصة في مناسباتها وتخطف الأنظار بها خصوصًا أنها تُكمل إطلالتها بتسريحة شعر ومكياج مناسبين!

تليق بشكل جسمها

تتمتع لجين عمران بشكل جسم الساعة الرملية الذي تليق به قصة هذه الفساتين بشكل خاص والذي يُعتبر من أجمل أشكال الجسم التي يحبها الرجل والذي يمكنك الحصول عليه من خلال القيام بتمارين رياضية مُعينة والذي تُبرزه ملابس مُعينة مثل الفساتين التي تتألق بها لجُين!

تُبرز أنوثتها ورُقيها

تتسم إطلالات لُجين عمران دائمًا بأنها مزيج من الرقي والأناقة والأنوثة، فهي دائمًا تختار الفساتين التي تعكس أنوثتها وخصوصًا هذه القصة الضيقة عند الخصر التي تُظهر شكل جسمها الممشوق وتدل على ذوقها الرفيع في إختيار الملابس إن كان في المناسبات أو الخروجات العادية أو المُقابلات الإعلامية.

وقد إختفلت لجين عمران منذ عدة أيام في عيد ميلادها وكأنه حفل زفاف ضخم وتألقت بفستان بدت كأنها باربي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية