أسباب تضاعف اهمية استعمال السيروم في رمضان

اهمية استعمال السيروم في رمضان | كيفية العناية بالبشرة

اهمية استعمال السيروم في رمضان | كيفية العناية بالبشرة

للحصول على بشرة مثاليّة مشرقة، ما عليك إلا إضافة السيروم إلى كريم الترطيب والتنظيف والتونر في روتين العناية ببشرتك، فهذا المستحضر فيه من المنافع المذهلة ما يجعله أساسياً في خطوات الاهتمام بالبشرة، رغم تجاهله في بعض الأحيان. ولأنّ بشرتك عرضة للكثير من المشاكل خلال شهر رمضان المبارك، من المفيد أن تدركي تضاعف ضرورة استعمال السيروم للأسباب التالية: 

ias

 

            مواضيع الشهر الفضيل على ياسمينة 

 

  • السيروم أو الأمصال محمل بالمغذيات والغليسرين والمكونات الطبيعية كالخيار والصبار وغيرها والفيتامينات مثل C، K، E، ويتحلّى بالقدرة على اختراق أعماق طبقات الجلد للحصول على نتائج هائلة، كما لديه نسبة تركيز عالية من المكونات المنشطة التي تتسلل سريعاً نحو الخلايا، وتحديداً نحو المتعب منها. وفي أنواع السيروم الحديثة، أدخل السيليكون إلى التركيبة لتعزيز هذه الوظيفة. 

 

         حبيبات طبيعيّة تساعدك في تقشير البشرة في رمضان

 

  • تتمحور أهميّته في النتائج التي يقدّمها لبشرتك، فهو بمثابة علاج عالي التركيز يحتوي مستويات عالية من المكونات المغذية تساعد على إعادة الرطوبة والمرونة على الجلد، وتمنحها الإشراق والحيوية وتمنع حب الشباب من الظهور، كما تساعد أيضا في تعزيز خلايا الجلد. والجدير ذكره أنّه وفي حين تحتوي  بعض كريمات الوجه 5 إلى 10 بالمئة  من المكونات المنشطة، يمكن أن يحتوي مصل الوجه  إلى70 بالمئة.

 

         حيل ونصائح تسهل الصيام خلال الشهر الفضيل

 

  • من المهم خلال هذا الشهر أن تدركي أهميّة تدرّج خطوات استعمال مستحضرات العناية ببشرتك، من دون أي خطا، حيث عليك  استعمال التونر بعد تنظيف وجهك جيداً، ومن بعدها وضع كميّة قليلة جداً من السيروم ومرغه على كافة أنحاء وجهك، ثمّ الإنتظار لدقيقتين حتّى يجف وتتشربّه البشرة، لتنتقلي بعدها نحو خطوة الترطيب. وهنا ننصحك بوضع كريم الترطيب في باب الثلاجة لإعطاء نتيجة مضاعفة. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية