أسبوع طال انتظاره لمولودة هذا البرج.. ماذا سيحصل معها؟

أسبوع طال انتظاره لمولودة هذا البرج.. ماذا سيحصل معها؟

هي مولودة البرج الأكثر ميلاً الى الكمال والمثالية، علماً أنها الأذكى والاكثر حساسية وقدرة على التأقلم مع اي محيط تنخرط فيه.

ias

هي مولودة برج العذراء التي ستكون على موعد مع أسبوع حافل ولكن مفعم بالايجابية المرفق بالطموح.

اختبري نفسك:أي بطلة مسلسل في رمضان 2017 أنت؟

وبالتالي، يا عزيزتي، إن كنت مولودة هذا البرج، فإنه يتوجب عليك هذا الاسبوع الاستفادة من كل الفرص والامكانات التي ستحصلين عليها، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي أو الاجتماعي، خصوصاً انه نجمك سيلمع بقوة.

كما أنك ستتمكنين من بسط نفوذك وجاذبيتك ولفت نظر الجميع، خصوصا الشريك، شرط المحافظة على شجاعتك وطاقتك الايجابية بعيداً عن النكد أو الطاقة السلبية.

الى ذلك، من الضروري أن تتحلي بالثقة العالية بالنفس والايجابية والشخصية القوية بغية فرض حضورك، خصوصا انك تتمتعين بكل صفات القيادة لاتخاذ القرارات المصيرية المهمة.

على الصعيد العاطفي، لا جديد سوى ضرورة أن تكوني خير سند وداعم للحبيب، الذي يحتاج اليك هذه الفترة، فكوني جريئة وعبري عن مشاعرك بصراحة وشفافية بعيداً عن التردد أو الحاجة الدائمة للشريك أو الرغبة بالاتكال عليه، فالرجل يعشق المرأة المستقلة القوية القادرة على تحمل المسؤولية وأن تلعب دور السند المعنوي والمادي له. (اكتشفي مع ياسمينة سطحية وشديدة التناقض على الرغم من كونها الاكثر جاذبية بين الابراج.. فمن هي؟)

الى ذلك، فإنك على موعد مع نشاطات اجتماعية كثيرة خلال هذا الاسبوع، سواء مع زملاء لك في العمل أو شبكة الاصدقاء الواسعة التي تملكينها أو مع افراد من أسرتك، وبالتالي ينصح بضرورة تنظيم وقتك بغية التمكن من ارضاء الجميع شرط ألا يكون ذلك على حساب راحتك الشخصية أو صحتك.

اضافة الى ذلك، ننصح بضرورة الانتباه الى نوعية الطعام الذي تتناولينه بغية عدم الاصابة بأي مرض خصوصا انك كنت تمرين بفترة ضاغطة قد تبرز انعكاساتها عليك صحياً خلال هذا الاسبوع، من هنا، اعمدي الى تناول كميات كبيرة من المياه وحاولي الالتزام بنظام غذائي صحي وممارسة بعض التمارين الرياضية التي من شأنها اراحته وتجديد الطاقة الداخلية لديك.

اقرئي المزيد:مولودتا هذا البرج على موعد مع الحب خلال شهر من الآن.. فمن هما؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية