أمل كلوني: أسرار جمال من المرأة التي خطفت قلب أكثر مشاهير هوليوود وسامة

استطاعت أمل كلوني أن تغيّر رأي جورج كلوني في الزواج، وخطفت قلبه، ليختارها زوجة بعد عقود من العزوبية، واليوم بعد مرور سنوات على زواجهما نلاحظ أنّ نظرات الحب ما تزال مشتعلة بين الثنائي الشهير. لهذا أردنا الغوص من جديد في أسرار جمال المرأة التي تملك هذا التأثير، لنعود إليك بالتفاصيل التالية:

ias

  • البشرة المشرقة: ليست أمل كلوني من النساء اللواتي يكثرن من استعمال الماكياج على وجوههن، إلا أنّها صاحبة بشرة ونضرة غالباً ما تظهر من دون عيوب. ويعود ذلك لاعتمادها تقنيات دقيقة في العناية بالبشرة، حيث صرّحت في أحد لقاءاتها السابقة أنّها تحرص كل الحرص على إزالة الماكياج قبل النوم، وتنظيف وجهها بعمق، واستعمال الكريمات المرطبة في الليل والنهار، وتناول كمية كبيرة من المياه.
  • الشعر الكثيف: تلفت الأنظار أمل بشعرها الأسود الكثيف الذي يظهر لامعاً في غالبية إطلالاتها، وسبب ذلك هن عدم الاستعمال اليومي لأدوات تمليس الشعر، حيث تحافظ على تسريحته الطبيعية في كثير من الأحيان، وتؤكد أنّ نظامها الغذائي الغني بالفيتامينات هو سبب حفاظها على صحّة شعرها.
أمل وجورج كلوني والحب الواضح في العيون
  • أحمر الشفاه الأحمر: رغم أنّها تطل بأحمر الشفاه النيود في كثير من الأحيان، إلا أنّها من النساء اللواتي يجرؤن بقوة على اختيار اللون الأحمر، وهو اللون الذي له وقعه بطبيعة الحال على غالبية الرجال، وجورج واحد منهم من دون أدنى شك!
  • الابتسامة الهادئة: إضافة إلى أسرار الجمال التي ذكرناها، يمكننا الملاحظة أنّ امل صاحبة ابتسامة هادئة وغامضة في الوقت عينه، تلفت اهتمام الرجل وتجذبه إليها!

إقرئي المزيد: جورج كلوني يكشف حقيقة خبر طلاقه من زوجته أمل الذي يبلغ 522 مليون دولار!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية