بتسجيلات صوتية مؤثرة ومقاطع مصوّرة صادمة: إليسا تكشف عن إصابتها بسرطان الثدي

اهتزّ العالم العربي في الساعة الأخيرة بخبر إصابة الفنانة إليسا بمرض سرطان الثدي بعدما كشفت عنه بفيديو كليب مؤثر لأغنيتها الجديدة "الى كل اللي بيحبوني".

ias

ظهرت اليسا للمرة الأولى بصورة المرأة المريضة والمتألمة التي حاربت ذلك المرض القاتل ونجحت في الشفاء منه. فبعيداً عن شخصيتها الصلبة والمتماسكة التي تعودنا على رؤيتها، علا صوت بكائها في التسجيلات الصوتية وتجسّدت حالات إنهيارها من خلال المشاهد المصوّرة.

بدأ الفيديو بالخبر الصدمة، وتلاحقت بعدها المشاهد التمثيلية التي تخبر عن معاناة النجمة خلال السنة الماضية، ابتداءً من لحظة إكتشاف المرض مروراً بالعلاج وصولاً الى نقطة الشفاء. ولم يخلُ الأمر من بعض المشاهد المصوّرة الحقيقية التي حصلت فعلياً مع النجمة وكانت حديثاً في وسائل الاعلام حينها.

إليسا التي أرادت نشر التوعية حول مرض سرطان الثدي وتشجيع النساء على إجراء الفحوصات الدورية لاكتشافه مبكراً، تمكّنت من الوصول الى قلوب المشاهدين والمساس بكل امرأة.

في سياق متصل، أكدت مصادر خاصة لياسمينة أن الفيديو كليب هو ترجمة حقيقية لكواليس مرض إليسا، علماً أن البعض اعتبره مجرّد قصة وإخراج. والجدير ذكره، أن فقدان الفنانة للوعي على المسرح في فبراير المنصرم واكتسابها الوزن في الفترات السابقة هو نتيجة إصابتها بالمرض.

اقرئي المزيد: إليسا تنشر صوراً مع زوجة إيلي صعب في "كان"…من الأجمل برأيك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية