أسرار لا تعرفينها عن المرأة السرطان

المرأة السرطان

تشبه المرأة السرطان البحر بهدوئه وغضبه، بوضوحه وغموضه وبتقلّباته. وهذه معلومات وتفاصيل لا شكّ بأنها ليست أسراراً لأنها لا تُخفى على أحد، إذ تعترف بها مولودة السرطان ويعرفها عنها كل من حولها. ولكن ما هي الأسرار التي تلفّ شخصيتها وقد لا تعرفها هي عن نفسها؟! اكتشفي معنا.

ias

اختبري نفسك: أي شخصية مختبئة فيك؟ – لا تنسى بسهولة: 

خلافاً للأبراج الأخرى، لا تستطيع امرأة السرطان أن تنسى أي اهانة أو سوء تقدير قد يوجّه لها حتى ولو أظهرت ذلك. حساسة الى درجة تدخش مشاعر أي كلمة أو مزحة أو تصرّف أو حتى نظرة. إضافةً الى ذلك، تتحلّى المرأة السرطان بذاكرة يقظة تسهّل عليها حياتها وتعزّز سرعة البديهة لديها. 

– تعشق العناق:

يعتبر برج السرطان البرج الأكثر عاطفية بين الأبراج الأخرى من دون منازع. تعشق المرأة السرطان العناق، القبل والاهتمام بكل أنواعه. تفضّل الوردة على الهدية باهظة الثمن، والابتسامة على الاطراء الذي قد لا تصدّقه.

– حسّاسة الى درجة بعيدة:

يتمتّع مواليد السرطان رجالاً ونساءً بحسّ مرهف ومشاعر رقيقة قد تدفعهم للبكاء أمام فيديو لكلب صغير يعانق رفيقه أو لطفل يضحك ويغمز بعينيه. هذه الصفة في المرأة السرطان تجعلها عرضة للجراح والخدوش أكثر من سواها ومن أي تصرّف قد يصدر تجاهها بقصد أو بشكل عفوي، كما يخوّلها من ناحية أخرى وهذا أمر ايجابي أن تقرأ أفكار غيرها وتشعر بمن تحبّ على رغم المسافات البعيدة التي قد تفصلها عنهم. 

– سفيرة المزاجية: 

من الأسرار التي لا تتقبّلها حتى المرأة السرطان عن نفسها هي أنّها متقلّبة المزاج في شكل لا يحتمل ولا يبرر. قد تكون يوماً قريبة منك، تشركك كل أسرارها وهواجسها ومخاوفها ويوم آخر قد تتصرّف وكأنها غريبة عنها، وهذا ليس كل شيء لأنها قد تنقلب رأساً على عقب بين دقيقة وأخرى وبين موقف وآخر.(اليك كيف تطردين المزاج السيء بالألوان!**)**

– صديقة وفية:

قد تكون المرأة السرطان مزاجية، تغضب سريعاً، تتأثّر بسرعة ولكنها من دون أدنى شك أوفى الصديقات لمن يحتاجها، تقف الى جانب صديقها في محنه وتدعمه في أزماته وتصفّق له في نجاحاته وتعطي من دون أي حسابات مسبقة أو مستقبلية. ( اكتشفي أيضاً من هي الأبراج الأصدق والأوفى؟)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية