اليك أسرع خلطه لتبييض اليدين بنتائج فعالة

تتعرّض يداك الى الشوائب والحساسية، فهما الاكثر عرضًا للبقع السوداء والحساسية والحبوب لانك تستعملينهما كثيرًا بالاخص عند استعمالك الثير للمياه عند التنظيف أو الجلي وتنظيف الثياب. اعتني بيديك كي تبقى ناعمتين وباللون الابيض الناصع والجميل. لذلك، تعلّمك ياسمينة أسهل الخطات المنزلية التي يسهل عليك تطبيقها على يديك لتصبحا ناعمتين وبلون أبيض نقي.

ias

الخلطةالاولى: امزجي ملعقة ونصف من العسل وعشرة ملاعق من ماء الورد وأربع ملاعق من الجلسرين ونصف ملعقة من الخل، ثم سخّني العسل على نار هادئة واخلطيه مع بقية المكونات وثم طبقي المزيج على يديك لمدة نصف ساعة.

الخلطة الثانية: ضعي ملعقة صغيرة من عصير اليمون مع ملعقة زيت الزيتون مع ملعقة ماء فاتر القريب الى الساخن، ثم امزجي الكل وضعي الخليط على يديك مع التدليك بعض الوفت ثم إمسحي يديك بمنديل جاف ولا تغسلي يديك بالماء ويستحسن أن تستعملي هذه الوصفة بالمساء.

الخلطة الثالثة: خذي عصير نصف ليمونة وامزجي معه ملعقتين من الخل الابيض. ثم ادعكي يديك بها لمدّة خمس دقائق يومياً وستلاحظين الفرق.

الخلطة الرابعة: قومي بتدفئة زيت زيتون على النار وضعيه على يديك وافركيهم بالقليل من الملح والليمون يوميًا.

الخلطة الخامسة: يجب أن تستخدمي علبة كريم جليسوليد صغيرة مع نصف ليمونة واحدة قبل النوم يعطي نعومة وتفتيح لبشرة يديك.

الخلطة السادسة: امزجي مقادير متساوية من الليمون وعصير البطاطا وادهني بها المكان التي تريدين أن تفتحيه واتركيه لفترة طويلة على يديك أو حتى طوال فترة الليل. واتركي الباقي من المزيج غير المستعمل في البراد.

الخلطة السابعة: ضعي كوباً واحداً من اللبن الرائب مع القليل من عصير الليمون، دلكي يديك جيداً بهما واتركي المزيج لمدة 10 عشر دقائق ثم اغسليها بالماء جيداً.

اقرأي المزيد: إخترنا لك أفضل خلطات تبييض اليدين في اسبوع واحد فقط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية