أسوأ تسريحات شعر أظهرت النجمات أكبر من أعمارهنّ

مصدر الصورة: حساب ياسمين صبري على انستغرام yasmine_sabri@

نخبرك اليوم عن اسوا تسريحات شعر اظهرت النجمات اكبر من اعمارهن الحقيقية، حتّى ولو بدت جميلة، وبالتالي، عرّضتهنّ لانتقادات كبيرة من نقّاد الموضة والجمال.

ias

فبدلًا من اختيارهنّ تسريحات شعر تظهرهنّ أكثر شبابًا، لجأن إلى اعتماد تلك التي منحتهنّ نتائج عكسيّة، وأفسدت جمالهنّ، ورأينا ضرورة تسليط الضوء على ذلك، منعًا لوقوعكِ في الخطأ الجماليّ نفسه.

ديبيكا بادوكون

مكياج ديبيكا بادوكون وتسريحة شعرها وضعاها على قائمة أسوأ الإطلالات في مهرجان كان السينمائيّ، فهي اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع بطريقة أظهرتها أكبر من عمرها الحقيقيّ، الأمر الذي عرّضها للانتقادات، خصوصًا وأنّها لطالما أبهرتنا بلوكاتها الملفتة.

إلسا هوسك

حضرت إلسا هوسك نسخة العام الحاليّ من مهرجان كان السينمائيّ، بفستان من توقيع Valentino، واعتمدت معه تسريحةالشعر المتداخل المرفوع، والتي وضعتها في مرمى الانتقادات، لأنّها بدت أكبر بما لا يقلّ عن 5 سنوات من سنّها الحقيقيّة.

كايلي جينر

أذهلت كايلي جينر الأنظار بإطلالته التي اعتمدتها لحضور عرض Schiaparelli على هامش أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2023، لكن تسريحة الشعر الريترو، ورغم أنّها جميلة، ليست مناسبة على الإطلاق لمن هي في سنّ الـ 25.

تسريحة شعر كايلي جينر
مصدر الصورة: حساب كايلي جينر الرسميّ على انستغرام kyliejenner@

ياسمين صبري

الإطلالة التالية لياسمين صبري لم تكن مثاليّة على المقاييس الجماليّة، وتحديدًا في ما يتعلّق بتسريحة شعرها، فالغرّة العريضة على جهة واحدة، هي مناسبة لمن تخطّت الخمسين من عمرها، وليس لمن هي دون ذلك.

وإضافة إلى ذلك، لفتتنا أخطاء جمال في إطلالة ياسمين صبري هذه، نشدّد على ضرورة عدم الوقوع بها، للتميّز بإطلالة جماليّة رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية