Yasmina

أصعب عيوب الوجه يخفيها الماكياج... اليك أهمها

أصعب عيوب الوجه يخفيها الماكياج... اليك أهمها

نادراً ما تلتقين بإمرأة مقتنعة بجمالها الطّبيعي، وذلك لأن الجمال نسبة وكماله أمر شبه مستحيل، ولذلك السبب يلجأن الى عمليات التجميل بحثاً منهن على تعزيز ثقتهن بجمالهن بالإضافة الى التألق دائماً بإطلالات أنيقة لا شائبة فيها. لكن، وبعيداً عن عمليات التجميل هل تعلمين أن تطور عالم الماكياج سمح له بصنع المعجزات، فقد أصبح بإمكانه إخفاء أصعب عيوب الوجه. إكتشفي مع ياسمينة كيفية تطبيق أهم الحيل الماكياج التي تعيد الى إطلالتك الجمال والجاذبية التي تحلمين بها. أما تتمثل أصعب عيوب الوجع بالتالي:

  • الأنف العريض: يمكنك إخفاء الرّؤوس السوداء المنتشرة عليه بكريم الأساس، لكن تغيير شكله كان مستحيلاً قبل تطور عالم الماكياج، فأصبح بإمكانك اليوم وبفضل الكونتورينغ أن تنحّفي شكل أنفك بعيداً عن عمليات التجميل وذلك من خلال، إعتماد خطّين متوازيين من الظلال الداكنة على طول عظمة الأنف والإنتقال الى تطبيق خطّ الهايلايتر ما بين الخطين. لا تنسي تفتيح أطراف الأنف أيضاً لتتألقي بإطلالة جميلة ناعمة الملامح.إكتشفي أيضاً أخطاء الكونتورينغ التي تطول الأنف
  • الهالات السوداء والبقع الداكنة: أحياناً كريم الأساس والكونسيلر لا يقومان بالواجب، فتبقى بقع الوجه ظاهرة والهالات بارزة. لكن في المقابل وبوجود الكونسيلر الزّهري يمكنك إعادة النضارة والإشراق الى إطلالتك. بعد تطبيق الكونسيلر مباشرة على الشوائب، إنتقلي الى تطبيق كريم الأساس بالـ Beauty Blender وبأسلوب التربيت على بقع الوجه، واستعيني بالكونسيلر الفاتح للهالات. من خلال هذه الحيل، ستتمكنين من التألق بإطلالة مشرقة مفعمة بالجمال.

  • ترهل الخدود: لا يكتفي الكونتورينغ بتحديد الأنف وتنحيفه، بل يعمل أيضاً على إبراز خدود الوجه وإخفاء تعبها وذلك من خلال، تطبيق كريم الأساس بالتركيبة الكريمية التي تملأ خطوط الترهل من دون المبالغة في وضع الطبقات، ثم الإنتقال الى وضع بلاش الخدود بدءاً من حدود أعلى منطقة من الأذن نزولا نحو زاوية الفم. أضيفي خطاً من الكونسيلر تحت منطقة الخدود المحددة بالبلاش وادمجيها نحو الأسفل، ولا تنسي تطبيق الهايلايتر مباشرة عند كراسي الخدود.

إقرأي المزيد: أخطاء شائعة تقترفها النساء بمستحضرات الماكياج

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر