أصول المكياج بمناسبة اليوم الوطني السعودي

لكلّ أسلوب مكياج خصائص تميّزه وتبرزه بأجمل الإطلالات. لذا، كوني الأكثر أناقة من خلال مكياجك الناجح بمناسبة العيد الوطني السعودي، واختاري تقنيات المكياج الأفضل.

ias

إنّ الركيزة الأساسيّة لضمان نجاح أي مكياج تكمن في نضارة بشرتك وإشراقتها، لذا لا تحرميها من الماسكات الطبيعية والعناية اليومية المركّزة. كما إنّ عملية تنظيف البشرة تساهم بتنقيتها وإزالة الرواسب كي يرسي المكياج من دون عناء التشويه الذي قد يلحق به.

 

إتبعي هذه الخطوات الأساسيّة لتحققي المكياج الخاص بإطلالاتك بمناسبة اليوم الوطني السعودي:

 

                    أدخلي الأخضر في ماكياجك في اليوم الوطني السعودي

 

– مكياج العيون: إهتمّي أوّلاً لمكياج عينيك كي تبرز بجاذبية قويّة وتطبع إطلالتك بنظرة المرأة العربية الجريئة. إختاري المكياج السموكي الكثيف باللون الأسود والممدود إلى الخارج مما يزيد من سحبة العين وسحرها.

طبّقي الكحل الأسود على جفونك المتحرّكة ومدّيها عند زاوية عينك الخارجية. رشّي الكحل البرّاق الملوّن عند زاوية عينيك الداخلية والقليل منها على الظلال السوداء يزيد من فخامة مكياجك.

لا تنسي أهمية تحديد العين بالآيلاينر الأسود العريض، فالكثافة في هذا المكياج ضرورية. كما إهتمي لأن تزيد من حجم رموشك بواسطة الماسكارا أو حتى من خلال تطبيق الرموش الإصطناعية.

 

                      تعلمي بالخطوات كيفية عمل مكياج فخم 2014!

 

– البشرة البرونزية المشرقة: حققي لون البشرة البرونزية في هذا المكياج الطبيعي فهو رونق وسحر المرأة العربية. إعتمدي كريما أساسيا بالتركيبة الكريمية الكثيفة. طبّقي بواسطة الإسفنجة لضمان المرغ الكامل حتى العنق. إخفي العيوب والهالات السوداء بواسطة كريم خافي العيوب المماثل بلونه لكريم الأساس.

إختاي البودرة المخملية الملمس لتجففي بشرتك وتُضفي الإشراقة المثالية. كما إنّ الهايلايتر في هذا المكياج أساسيّ لتثبيت الأناقة والحيوية.

 

                   بالفيديو، نصائح سيفورا لتكثيف حاجبيك

 

– الحواجب المرسومة: لا يكتمل مكياجك في العيد الوطني السعودي من دون إبراز حاجبيك برسمة كثيفة تناسب الحجاب والمكياج الفخم.

إختاري قلم تحديد الحواجب باللون الذي يليق بلون شعرك ولون مكياجك، واعملي على تطبيقه برسمة طبيعية تناسب سحبة عينيك.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية