أطعمة غريبة تعزز الحياة الحميمة بين العروسين

بعيداً من الأطعمة البحرية والشوكولا التي تعد من أكثر أنواع المأكولات المعروفة بقدرتها على تعزيز الحياة الحميمة بين أي ثنائي، والتي ننصح دائماً بتناولها لضمان نجاح هذه العلاقة، نسلّط الضوء اليوم على أطعمة جديدة غريبة وغير متوقّعة لها التأثير نفسه، إن لم يكن مضاعفاً. والتي تستحقين أن تعرفيها، وتحرصي على تناولها أنت وشريكك!

ias

  • الثوم: قد تظنين أن تناول فصاً من الثوم قد يبعد عنك الشريك أميالاً، ولكنّك في هذا الظن خاطئة بتاتاً، لأنّ الحرارة الموجودة فيه هي بمثابة عامل معزّز للرغبة الجنسية، خصوصاً عند النساء، كما يحتوي الثوم أيضاً الأليسين، وهي مادة كيميائية تسمح بتدفق الدم الحار إلى الأعضاء الجنسية. ولكن هنا ننصحك بتناول الثوم باعتدال، وقبل ساعة أو ساعتين، والحرص على تنظيف الفم جيّداً بعد ذلك.

  • الكرفس: إذا كنت تريدين علاقة حميمة دافئة للغاية، إعرفي أنّ الكرفس هو سبيلك لتحقيق ذلك، فهو يحتوي الأندروستيرون الهرمون الذي يقوّي الطاقة الجنسيّة عند الرجال، ولهذا يُنصح بتناوله نيّئاً قبل الدخول إلى السرير. (5 نشاطات رومنسية بسيطة على كل ثنائي القيام بها خلال شهر العسل).

  • التين: لا عجب أن تكون هذه الفاكهة هي المفضلّة عند كليوباترا، بحسب المراجع التاريخيّة، فإلى جانب مذاقها الحلو، هناك أيضاً تأثيرات إيجابية لها على صعيد مختلف، إذ يساعد تناول التين الشريكين على إطالة العلاقة الحميمة بينهما لوقت طويل، كما أنّ الأحماض الأمينية الموجودة فيها تزيد الشغف بالشريك الآخر إلى أبعد حد. (ريجيم للعروس تخسر فيه 3 كلغ خلال أسبوع واحد).

  • اللوز: هو مصدرٌ كبير لإضافة الأحماض الدهنية الأساسية في الجسم. هذه الأحماض المسؤولة عن إنتاج الهرمونات المهمة التي تعزّز العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة، إضافة إلى ذلك رائحة اللوز تساعد أيضاً على إثارة العاطفة عند النساء. من هنا على العريس والعروس الحرص على تناوله نيئاً بشكل دائم، للتأكد من نجاح علاقتهما الحميمة. 

إقرئي المزيد: وسائل فاعلة تجذب فيها العروس عريسها ليلة الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية