أطفال برامج الهواة: شابات جمالهن آخاذ

شاهدي معنا في المقال التالي صور أطفال برامج الهواة اللواتي أصبحن شابات في منتهى الجمال والجاذبية بعد مرور أكثر من 10 أعوام على ظهورهن.

ias

ملامح طفولية وبربئة طُبعت في ذهننا منذ حوالي 10 أعوام عندما تابعنا برامج المواهب والهواة للأطفال منهم ذا فويس كيدز وأراب غوت تالنت، ولكن بعد مُضي كل هذا الوقت، تحولت تلك الأطفال الى شابات جميلات سيُصعب عليك التعرف عليهن!

ياسمينة العلواني

عرفناها من برنامج أراب غوت تالنت عندما أذهلت الجمهور ولجنة الحكم بحنجرتها الذهبية، وبعد مضي كل هذه السنوات، أصبحت ياسمينة العلواني شابة جميلة جدًا بعمر الـ 23 تملك أكثر من 8 ألف متابع على صفحتها على إسنتغرام.

حلا الترك

كان أول ظهور للطفلة حلا الترك في عام 2011 في برنامج أراب غوت تالنت بحيث سحرت الجميع بملامحها الطفولية البريئة لتصدمنا بعد مرور حوالي 10 أعوام بملامحها المتغيرة والكبيرة بحيث أصبحت شابة جميلة وجذابة تبلغ من العمر 18 عامًا محققة نجاح كبير إن كان على الصعيد الفني أو المهني.

نور عثمان

هي الطفلة التي خطفت قلب النجم المصري احمد حلمي بحركاتها العفوية عندما ظهرت تغني على مسرح أراب غوت تالنت، أما اليوم ، فنور تغيرت بالكامل وتحولت الى شابة جميلة وأنيقة تملك صفحة على يوتيوب وإنستغرام ويتابعها أكثر من خمسة آلاف متاب

ميرنا حنا

إستطاعت الطفلة الصغيرة ميرنا حنا بجمال صوتها وإبتسامتها البريئة الساحرة أن تخطف قلب كاظم الساهر في أول حضور لها في برنامج ذا فويس كيدز، وبعد مرور هذه السنوات، تغيرت ميرناتبدلت ملامحها لتُصبح فتاة في غاية الجمال والنعومة والجاذبية.

ومن هنا، إليك كيف تبدل شكل النجمات بين بداية مسيرتهن الى اليوم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية