بين بداية مسيرتهنّ واليوم: تغيّر صادم في شكل النجمات العربيّات!

مايا دياب قبل وبعد التجميل

شكل مايا دياب قبل عمليات التجميل وبعدها

شكل النجمات العربيات بين بداية مسيرتهن واليوم تغير كثيرًا، نتيجة عمليات وتقنيّات التجميل التي خضعن لها، فاستغنت كلّ منهنّ عن معظم ملامحها الأصليّة، وأصبحت مختلفة تمامًا عمّا كانت عليه منذ سنوات.

ias

عكس بعض النجمات اللواتي أفسدت العمليات شكلهنّ، حرصت أخريات على تجميل ملامحهنّ أكثر حتّى لو بالغن بعددها، ولكن الزمن لم يمحُ من ذاكراتنا إطلالاتهنّ الأولى، حيث كنّ ما زلن طبيعيّات ومختلفات عمّا هنّ عليه اليوم. الفئة الأكبر منهنّ، من الدول العربية، وفي ما يلي صور تُظهر كيف تغيرن منذ بداياتهنّ في المجال حتّى اليوم.

أصالة

إذا نظرت إلى صور أصالة نصري التي تعود إلى بداياتها الفنيّة، سيستحيل عليكِ التعرّف عليها! فقد تغيّرت كل ملامح وجهها تقريبًا، بما فيها شكل عينيها، رسمة وجهها، أنفها، فمها وحاجبيها.

اصالة قبل وبعد التجميل
أصالة بين بداية مسيرتها الفنية واليوم

مايا دياب

لم تكن مايا دياب في بداياتها بالجاذبيّة التي تتميّز بها اليوم، ولكن وجود عمليّات التجميل خدمها لتصبح واحدة من أجمل النجمات العربيّات!

مايا دياب قبل وبعد التجميل
شكل مايا دياب قبل عمليات التجميل وبعدها

شيرين عبد الوهاب

لا يصعب التعرّف على صور شيرين عبد الوهاب التي تعود إلى بداية مسيرتها الفنية، ولكن الأمر قد يتطلّب الأمر التدقيق فيها لعدّة دقائق قبل اكتشاف ذلك.

شيرين عبد الوهاب قبل وبعد التجميل
صور شيرين عبد الوهاب قبل وبعد عمليات التجميل

أحلام

ملامح وجه أحلام الشامسي هي كلّها تقريبًا صنيعة عمليّات التجميل، فهي اليوم لم تعد تشبه نفسها في بداية مسيرتها، ومن الصعب جدًا أن نعرفها من خلال صورها القديمة.

احلام قبل وبعد التجميل
عمليات التجميل أحدثت فرقًا كبيرًا في شكل أحلام

نجوى كرم

كانت نجوى كرم جميلة جدًّا في بداية مسيرتها، وهي حافظت على جمالها لسنوات، قبل أن تخضع لعمليات التجميل التي غيرت شكلها وعزّزت جاذبيّتها، وكذلكلتقنيات تجميلية تخفي آثار التقدّم بالسن.

نجوى كرم قبل وبعد التجميل
صور نجوى كرم قبل عمليات التجميل وبعدها

وبالحديث عنها، نجوى كرم هي من النجمات اللواتي يزددن جمالًا مع تقدّمهنّ بالسن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية