أعيدي كثافة شعيرات الغرة الأمامية بوصفة سحرية من مطبخك

فئة كبيرة من النساء يبحثن عن طريقة لإعادة كثافة شعيرات الغرة الأمامية بأساليب طبيعية من دون الحاجة للإستعانة بأدوية كيميائية أو غيرها من الحلول الإصطناعية، لذلك تأتيك ياسمينة اليوم بالحل المثالي لهذه المشكلة لاسيما وأنها شائعة كثيراً بسبب كثرة استعمال الصبغات والأدوات الكهربائية المملسة وفي المناسبة تعرفي على سبب تساقط الشع. إكتشفي الطريقة واعملي بها لأن نتيجتها مثالية.

ias

تكمن هذه الطريقة في الإستعانة بزيت الخروع وحبة من الفيتامين E لاسيما وأنهما يتميزان بـ:

فوائد زيت الخروع للشعر

  • يتميز زيت الخروع بغناه بالأحماض الدهنية والفيتامينات الأساسية لنمو الشعر كما أنه يعمل على تسريع الدورة الدموية ليوصل الفيتامينات والغذاء بكميات كافية وسريعة ومتساوية الى كافة جذور الشعر.
  • بفضل فوائده يساعد هذا الزيت على تطويل الشعر وتحفيز نموه من جديد لتحصلي على نتيجة بعد أقل من شهرين على الإستعمال الأسبوعي له.وفي المناسبة تعرفي على مكونات طبيعية أخرى لتكثيف الشعر

فوائد الفيتامين E للشعر

  • يمنع الفيتامين E بصلة الشعر من المبالغة في إفراز الزيوت، كما يساعد على تغليف الشعر وحماية الفروة من الحرارة والأضرار الخارجية وبالتالي يمنع تساقطه ويعزز نموه السليم.

كيفية الإستعمال

  • ضعي في وعاء زجاجي 3 ملاعق كبيرة من زيت الخروع وأفرغي فوقها مضمون حبتين من الفيتامين E. أخلطي المزيج جيداً وطبّقيه عند منطقة الغرة الأمامية ويمكنك أيضاً على كامل الفروة مع التشديد لاسيما على الغرة.
  • دلّكي الفروة جيداً بأصابع اليد لـ 3 دقائق إن أمكن وذلك لتعزيز الدورة الدموية ومساعدة الفروة على إمتصاص غذاء هذا الخليط.
  • أتركي الزيت على شعرك لساعة على الأقل من الوقت قبل إعادة غسله. تنصحك ياسمينة باعتماد هذه الطريقة من مرة الى مرتين في الأسبوع وستلاحظين بدء نمو الشعيرات الأمامية بعد أقل من شهر. وفي المناسبة اكتشفي إيضاً فوائد زيت السدر لنمو الشعر في أسبوع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية