أغرب أسرار الجمال من أميرتي قصر باكينغهام

أغرب أسرار الجمال من أميرتي قصر باكينغهام

في جولة على أسرار جمال أميرتي باكينغهام ميغان ماركل وكيت ميدلتون، نلحظ أن هناك بعض من الغرابة والبساطة في الوقت عينه، فالأميرتان بطبيعتهما تفضلان الإطلالات البسيطة وغير المتكلّفة، وهو ما يتضح بجلاء في بعض خطوات التجميل التي تتبعانها. وكنا قد أخبرناك عن تحسن العلاقة بينهما وبدء ظهور علامات الصداقة العميقة!

ias

الماسكارا: عنصر مشترك بين كيت وميدلتون وحتّى ديانا!

تجمع الماسكارا أميرات باكينغهام، فجميعهنً تقريباً بمن فيهنّ الأميرة الراحلة ديانالا يستغنين عن مستحضر التجميل هذا، ولا يخرجن من دونه على الإطلاق، وفي أحد اللقاءات أشارت ميغان إلى أنّها تستعمل أيضاً مكبس الرموش إلى جانب الماسكارا.

كيت وظلال العيون الثلاثة

كيت التي قامت بوضع مكياجها بنفسها يوم زفافها، اعترفت مرّة أنّ سر جمال مكياج عينيها هو استعمالها ثلاثة ظلال عيون دفعة واحدة، والحرص على المزج الصحيح للتدرجات، واختيار ما يليق بلون عينيها وبشرتها ولون شعرها!

أسرار جمال لافتة وبسيطة من الأميرات

زيت ثمرة النفط المعروف باسم Rosehip Oil هو المفضّل لدى كيت

حين نتحدث عن روتين العناية بالبشرة عند كيت، نجد أنّ دوقة كامبيردج من عاشقات زيت ثمرة النفط المعروف باسم Rosehip Oil، تتميز تركيبته بغناها بمضادات الأكسدة، ويعتبر مضاداً قوياً للشيخوخة يمكن أن يقلل من مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد والجلد الباهت وغيرها من مشاكل البشرة. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ كيت اتهمت منذ أيّام بلجوئها حقن البوتوكس، إلا أنّ القصر الملكي نفى ذلك.

ميغان ماركل وتمارين الوجه

تحرص ميغان ماركل على القيام بتمارين الوجه يومياَ، بحسب ما صرّحت به في أحد لقاءاتها الصحافية، فدوقة ساسكس تؤمن أنّ هذه التمارين لها تأثيرها الكبير على مرونة البشرة، وقدرة على شدها ومنحها الحيوية التي تحتاجها.

ختاماً، وإضافة إلى الأسرار البسيطة التي ذكرناها أعلاه، نستذكر طريقة تعتمدها ميغان ماركل لتنظف وجهها وتكلفتها 8$!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية