أغرب أنواع فوبيا المشاهير

منة شلبي

منة شلبي

الرهاب هو مرض نفسي يعرّض الشخص الذي يعاني منه للخوف من نشاطات أو أماكن معينة وغير مألوفة. وبالرغم من أن أضواء الشهرة تستر عيوب النجوم، إلا أنها لم تستطع إخفاء أغرب أنواع الفوبيا التي يعانون منها! إذاً تعرفي مع ياسمينة على أبرز أنواع الرهاب التي يعاني منها النجوم العرب والعالميين:

ias

 

  • منى زكي: تعاني النجمة المصرية من رهاب الأماكن الضيقة والمغلقة التي تصيبها بالهلع والخوف، ولهذا السبب تمتنع منى زكي عن الدخول إلى أي غرفة صغيرة ومغلقة إلا حين يرافقها شخص بالغ.

 

(من هم النجوم الذين يملكون ملامح الوجه نفسها؟! إكتشفي بالصور هنا!)

 

  • منة شلبي: بالرغم من الجرأة الكبيرة التي تُظهرها الممثلة المصرية الشابة في الأفلام، إلا أنها ترتعب على أرض الواقع من الدم. فقد كشفت أنها تعاني من فوبيا شديدة من رؤية الدم وهو يسيل ولهذا السبب كانت تدّعي أنها مريضة خلال عيد الأضحى لكي تتجنّب سخرية أصدقائها.

 

(شاهدي صور كيم كارداشيان في جلسة تصويرية غريبة قبل وضع مولودتها الأولى!)

 

ورد الخال: تشتهر الممثلة اللبنانية عن باقي النجوم بجرأتها وقوة شخصيتها خلال مقابلاتها الصحفية والأدوار التي تؤديها، ولكن ما يجهله مُحبّوها هو خوفها من العناكب والحشرات الزاحفة التي تثير إشمئزازها وتدّب الرعب في نفسها.

 

(إقرئي أيضاً: المذيغة السعودية هبة جمال تخلع الحجاب بسبب روتانا!)

 

  • نيكول كيدمان: أعربت النجمة الأسترالية أنها لا تمانع فكرة زحف الصراصير والحيوانات المقرفة على يدها، ولكنها قد تقفز من الطائرة فوراً إذا إقتربت منها فراشة! هذا التصريح اثار اللكثير من الدهشة لأن نيكول قد تعرّض حياتها للخطر بسبب فراشة بريئة لا تسبب أي أذى ولكنها لا تمانع إقتراب الحشرات السامة والمؤذية منها.

 

  • ميغان فوكس: خوف النجمة الشابة من الأوراق الجافة أو البابيلوفوبيا يعتبر من أغرب أنواع الفوبيا التي قد نتعرّف عليها في حياتنا، فخلال قراءة ميغان لنص السيناريو عليها دائماً تبليل أصابع يدها بالماء لكي تستطيع قلب الصفحة.

 

  • أوبرا وينفري: تعاني المذيعة العالمية التي حصدت شهرة واسعة بفضل برامجها الحوارية من رهاب مضغ العلكة أو اللبان بسبب التجربة السيئة التي مرّت بها خلال طفولتها، إذ إنّ عمتها كانت تمضع العلكة وتلصقها بالمفروشات بعد الإنتهاء منها!

 

وأنتِ هل تعانين من نوع معين من الفوبيا؟! شاركينا تجربتكِ في خانة التعليقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية