أغرب استعمالات سبراي زيت الطهو

لايف ستايل · جنيفر بزعوني · 02.12.2014
استعمالات سبراي الزيت

استعمالات سبراي الزيت

فقط لانّك لست ربّة منزل ولست من هواة الطهو، فهذا لا يعني أبداً ألّا تكون قارورة سبراي زيت الطهو من ضمن لائحة مشترياتك الشهرية. لاستخداماتك اليومية، المنزلية وحتّى الجمالية سبراي زيت الطهو حليفك الدائم.

** اختبار: الى أي مدى تتمتعين بحس الابتكار؟**

*- تسريع حركة الأبواب: *هل تزعجك أصوات الأبواب في منزلك أو حتّى في العمل؟ وهل تشعرين أنّ حركتها تحتاج للكثير من الضغط والدفع كي تفتحيها أو تغلقيها؟! لا تحتاجين الاّ لدعم سبراي الزيت. استعيني بالقارورة واستعيني بالرذاذ على المفصّلات كي تعود حركة الأبواب الى مرونتها المعتادة.

*- إزالة بقع الأطعمة: *بحسب ما يقول المثل، داوني بالتي هي الداء. إن كنت من هواة الطهو قد تستلمين بعد إمضاء ساعات من تنظيف بقع الصلصة والزيت. ولكن، ليس بعد أن تكتشفي قدرة سبراي زيت الطهو السحرية. إحملي قارورة سبراي زيت الطهو ورشّي الرذاذ على البقع، بعدها أغرقيها بالمياه الساخنة وامسحيها لتكتشفي اختفاءها تماماً.

** 3 حيل لإزالة بقع الزيت عن الملابس والأثاث!**

*- ضمان نجاح عنايتك بأظافرك: *رشّة بسيطة سريعة من سبراي زيت الطهو على أظافرك الجافّة تضمن التصاق طلاء الأظافر عليها وتسريع عملية الجفاف واللماعية. إضافةً الى ذلك تضمنين بهذه العملية طراوة اللحمية المحاوطة للأظافر ولينها.

*- تلميع الستاينلس ستيل: *بواسطة سبراي الزيت رشي القليل من الرذاذ على قطع الستاينلس ستيل في المنزل، تلك التي تعاني من البقع الداكنة والمزمنة. استعيني بقطعة قماش لا تترك وبراً كي تمسحيها بسرعة فائقة وحرص، واحصلي على لمعان مثالي بثوانٍ معدودة.

*- تنظيف بقايا الشمع: *من الآن فصاعداً لن تحملي همّاً كلّما أردت إضاءة الشموع خوفاً من بقاياها على الأرض وأينما وقع منها. اليك هذه الحيلة البسيطة. رشّي الشمعة التي تودين إضاءتها بواسطة الزيت، وغلّفيها بهذه الطبقة الخفيفة ما يجعل الشمع يزول بسرعة فائقة في حال وقع في مكان ما.

** 5 إستعمالات غريبة للشمع في منزلكِ!**

إقرئي أيضاً

مواضيع

  • خلطات
  • خلطات للوجه
  • مشاكل البشرة
  • ماكياج العيون
  • علاقات
  • شنط وأحذية
  • الشخصية
  • أخبار موضة
  • ماكياج الشفاه
  • ماكياج الوجه
  • فساتين أعراس
  • العروس
  • أخبار تجميل
  • أخبار ماكياج
  • أخبار الصحة
  • أخبار أعراس
  • مشاكل صحة
  • ترند اونلاين
  • دروس مكياج
  • فساتين
  • نيوز
  • نصائح موضة
  • صيحات المكياج
  • سوشيل ترند
  • دروس تجميل
  • جميع المواضيع
  • yasminapedia