Yasmina

أغرب حقائب صيف 2019 من منصات العروض إلى خزانة المشاهير

حقائب من Balmain وBrandon Maxwell و Dolce&Gabbana
حقائب من Balmain وBrandon Maxwell و Dolce&Gabbana

عندما نشاهد عروض الأزياء العالمية، دائماً ما تلفتنا حقائب وأزياء قد نراها غريبة ولا نتوقع ارتداءها يوماً ونظن أحياناً أنها تهدف إلى خدمة أجواء العرض ولكن العكس صحيح، هذا ما أثبتته كل من Fendi ،Balmain ،Chanel ،Brandon Maxwell Dolce&Gabanna وغيرها من دور الأزياء العالمية التي ضجت بالتصاميم المميزة والمجنونة عندما انتقلت هذه الحقائب من منصات العروض إلى خزانة المشاهير. بعد أن رافقتك ياسمينة في جولة على أشهر تصاميم حقائب لصيف 2019 نعرفك هنا على أبرز تصاميم الحقائب الغريبة ومن هن المشاهير اللواتي واكبن هذه الموضة.

مايا دياب تحمل حقيبة Side-Packs من Chanel
مايا دياب تحمل حقيبة Side-Packs من Chanel

Double Bag

إذا كنت تحبين الإختلاف والموضة الجامحة فعليك حمل حقيبتين!هذا ما فعلته الفنانة مايا دياب حيث ظهرت أخيراً وهي ترتدي حقيبةSide-Packs من Chanel وكان هذا التصميم الغريب ترجمة لرؤية كارل لاغرفيلد عندما جمع حقيبتين بقطعة جلدية في الوسط ونتج عنها هذه الفكرة المبتكرة والتي تختلف عما موضة ارتداء الحقيبتين التي راجت عام 2015.

ميريام فارس ترتدي Belt bag من Fendi
ميريام فارس ترتدي Belt bag من Fendi

Belt Bag

هل أنت حيوية وتريدين التحرك بحرية دون التقيد بأغراضك وفي نفس الوقت تريدين أن تظهري بشكل عصري وأنيق؟ عليك اختيار Fendi belt bag كما فعلت ملكة المسرح ميريام فارس فزينت هذه الحقيبة إطلالتها وأغنتها عن المبالغة في ارتداء الأكسسوارات.

جيجي حديد تحمل Champagne Box Bag من Brandon Maxwell
جيجي حديد تحمل Champagne Box Bag من Brandon Maxwell

Whimsical Bag

إذا كنت من محبات الموضة الغير مألوفة عليك اختيار الحقيبة البلاستيكية الشفافة على شكل زجاجة كما فعلت عارضة الأزياء جيجي حديد عندما اختارت حقيبة Champagne Box Bag من Brandon Maxwell لتكسر بها حاجز الإطلالات التقليدية.

أليس عبد العزيز ترتدي Jacquemus Micro Bag
أليس عبد العزيز ترتدي Jacquemus Micro Bag

Micro Bag

هذه الحقيبة الصغيرة ليست حقيبة لباربي! قد لا تتسع سوى لبضع قطع نقدية وقد لا تفيدك ربما في حمل أغراضك الشخصية ولكنها بالطبع من أبرز صيحات هذا الصيف. عندما شاهدناها خلال أسبوع الموضة لم نكن نتوقع أن نراها في الواقع ولكن على العكس تربعت هذه الحقيبة الصغيرة على رأس صيحات الموسم وأصبحت تريند بين المشاهير ومدونات الموضة وهي واحدة من تصاميم jacquemus التي تكسر الرتابة في إطلالات النجمات!

وأنت أي من هذه التصميمات أعجبك أكثر وهل تجرؤين على حمل حقيبة من هذه الحقائب؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر