أغرب وأفضل المواد الطبيعيّة لإزالة السيلوليت!

أغرب وأفضل المواد الطبيعيّة لإزالة السيلوليت!

أغرب وأفضل المواد الطبيعيّة لإزالة السيلوليت!

لا شكّ أنّك تدركين منافع الخلطات والمواد الطبيعيّة على الشعر والبشرة، إلا أنّك قد تجهلين حسنات هذه المواد في الحصول على جسم رشيق ومشدود، فحتّى رشاقتك قد تتطلّب منك عناية طبيعيّة منزليّة، مثبتة فعاليّتها مع التجارب المكررة، فما هي أبرز الوصفات؟

ias

 

القهوة: تحتوي القهوة نسبة عالية من مضادات الأكسدة، التي تساهم في تحريك الدورة الدمويّة، فكل ما تحتاجينه هو وضع ربع كوب من القهوة البارده قبل الاستحمام، وتدليك المناطق التي ينتشر فيها السيلوليت بحركات دائريّة لدقيقتين أو ثلاث، ثمّ اغسلي جسمك بالماء البارد. (أتقني إتيكيت شرب القهوة). 

 

الزيوت: والمفيد منها هو زيت جوز الهند، وزيت اللوز وزيت إكليل الجبل، فالزيوت بطبيعتها هي أكثر المواد الطبيعيّة المفيدة للبشرة، خصوصاً إذا امتزجت الأنواع الثلاثة السابقة مع زيت الزيتون، وتدليك مناطق السيلوليت بحركات دائريّة لمدّة خمس دقائق، ولف المنطقة بفوطة ساخنة، لمدّة عشرين دقيقة. والأفضل غسيل الزيوت عن البشرة بالماء البارد. 

 

     اعرفي ما هي الحمية الخاصة بمحاربة السيلوليت

 

خلطة الحامض والعسل: من أكثر الخلطات التي طالما أعطت نتائج مذهلة مع السيلوليت فضلاً عن نعومة البشرة، وتقضي بمزج عصير نصف كوب من الليمون، وثلاث ملاعق من العسل، وملعقة من الملح، وفرك المنطقة بالمزيج، ثمّ وضع فوطة نظيفة عليها لمدّة ربع أو ثلث ساعة، وغسلها بالماء الفاتر. 

 

   هي يمكن أن يخلّصك الجينز من السيلوليت؟ اعرفي الإجابة!

 

فأيّة وصفة قررت تجربتها؟ 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية