أغلى مطعم في العالم وسعر الوجبة الذي من الصعب تصديقه!

أغلى مطعم في العالم

أغلى مطعم في العالم! كثر يتساءلون عن شكله وأسعاره والأسباب وراء اعتباره الاغلى في العالم، وخاصة من قبل المتخصصين في هذا المجال والباحثين عن الاماكن المميزة من اجل زيارتها، والمطعم يدعى سابليموشن Sublimation ويقع مقره في مدينة "إيبيزا" الإسبانية، وهو حتما ستلزمك زيارته بالالتزام بقواعد اتيكيت المطاعم.

ias

ما من استثمار لا يتطور مع الوقت، فكلما اهتم به مالكوه تحسن واشتهر، وهكذا المطاعم فاذا كان الموقع والنكهة مميزتين لمع اسمه. فكيف سيكون الوضع مع المطعم الاغلى في العالم.

مطعم سابليموشن Sublimation

مطعم سابليموشن Sublimation أغلى مطعم في العالم افتتحه الشيف باكو رونكيرو عام 2014 في فندق هارد روك في مدينة ابيزا الاسبانية. وتبلغ كلفة العشاء فيه للشخص الواحد أكثر من 1800 دولار أميركي. الفكرة التي يتمحور حولها المطعم مميزة وغريبة جدا، وهي قائمة على الدمج بين الفن والتكنولوجيا. اليك المزيد من أفخم وأغلى مطاعم العالم

يجلس الزبون في مطعم سابليموشن Sublimation على طاولة طويلة تتسع لـ12 شخصا، وهنا تبدأ رحلته من القطب الشمالي وصولا الى المستقبل. يقدم سابليموشن مجموعة كبيرة من الأطعمة، بداية تكون باردة جدا مثل الثلج تيمنا بالقطب الشمالي، ثم نتجه نحو المحيط أي مأكولات بحرية لنصل أخيرا الى طبق رئيسي من الفضاء، يبدو وكأنك تتناوله عام 2050.

> سعر الوجبة يصل إلى 2000 دولار للفرد

شارك في موسم الرياض 2019

وقد نُقل مطعم Sublimotion الذي يقع مقره في مدينة "إيبيزا" الإسبانية، إلى العاصمة السعودية الرياض؛ للمشاركة في موسم الرياض 2019. ونختم معافضل مطاعم الرياض العائلية لتمضية اجمل الاوقات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية