أغنيات عربية رائعة تبثّ فيك الأمل والقوة

نحتاج الى الأمل والسلام والطمأنينة في هذه الأوقات الصعية التي يمرّ بها العالم أجمع. لذلك، جمعنا لك باقة من الأغنيات العربية التي تعطيك جرعة من الأمل. 

ias

وبين هذه الأغنيات، أغنيتين جديدتين أطلقهما كلّ من الفنان راغب علامة وحسين الجسمي تماشيًا مع تداعيات فايروس كورونا. فبدل من الوقوع في فخّ الاكتئاب والملل تمسّكي بهذه الأغنيات، ولكن في البداية اختبري نفسك: هل تعرفين حماية نفسك من فايروس كورونا؟

بنعدّي

بصوته الدافئ والحنون، يضع حسين الجسمي صوته على الجرح، ويختصر كلّ الحالات النفسية والاجتماعية والعائلية التي نعيشها في عالمنا العربي ويعطينا الأمل ويذكّرنا أننا سننتصر وأن غدًا قريب!

شمس العيد

" بكرا بتشرق شمس العيد وبتبشّر بنهار جديد" هذه الأغنية بالأصل للفنانة اللبنانية الراحلة سلوى القطريب وجددتها اليسا بعد انتصارها على مرض السرطان، كلّها فرح وايجابية وطاقة ويمكنك الرقص على أتغامها أيضًا.

اتفائلوا بالخير

ياسمين صاحبة الصوت الضاحك، التي اشتهرت بأغنية "نقابل ناس"، استثمرت في رصيدها وأطلقت أغنية اتفائلوا بالخير هتلاقوه،، أغنية تحثّك على الأمل والفرح والسعادة مهما كنت تمرين بفترة يأس، وتنوّر دربك على كل ما هو ايجابي وتثنيك عن السلبيات.

انتو أملنا

تحية للجسم الطبي وبارقة أمل الينا كلنا، أطلق يوم أمس راغب علامة أغنية انتو أملنا، التي تجعلنا نصبّ تركيزنا على الأمور المهمة وتلك الأقل همية. اسمعيها مؤثرة!

يومًا ما

وأجمل عبارة فيها تقول " يكرا بيمرق هالكابوس وبدل الشمس بتضوي شموس" أغنية رائعة تتحدث ععن الغد، عن اللقاء بعد الشوق، وتختصر وضعنا حرفيًا. اليك أيضًا لائحة الأغنيات التي كأنها كتبت لزمن الكورونا.

قررت

أغنية ديناميكية ثورية، تعلن الانتصار على الألم والحزن والالتفات فقط للمغامرة والأمل والسعادة. تعطيك جرعة كبيرة من الايجابية ستعشقينها!

لا مستحيلا

أغنية فائقة الروعة يكفي أنها تجمع باقة من أكثر من ٥٠ فنان عربي، أغنية تتحدّث عن صناعة الأمل وعن كيفية الانجازات التي قد تصنعها الارادة ويصنعها التكاتف. حضّرت لمبادرة صناع الأمل في دبي، ولكنها تنطبق على أي زمان ومكان خصوصًا حاليًا. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية