Yasmina

أفضل أماكن التسوق في البندقية الإيطالية

أفضل أماكن التسوق في البندقية الإيطالية
أفضل أماكن التسوق في البندقية الإيطالية

عندما نذكر البندقية الإيطالية، أول ما يتبادر إلى أذهاننا هي الوجهة الرومانسية المثالية لشهر العسل، ولكن هل تعلمين أنّها المكان الأمثل لتجربة تسوّق مميزة وفريدة من نوعها؟

سواء كنت تبحثين عن العلامات التجارية الفاخرة أو الأزياء الراقية أو متاجر الحرف اليدوية، في ما يلي نستعرض الدليل الشامل لأماكن التسوق في مدينة البندقية؛ فما رأيك في إلقاء نظرة عليها؟

Le Mercerie

عبارة عن سلسلةٍ من الشوارع في المنطقة الواقعة ما بين جسر Ponte di Rialto وPiazza San Marco، يُعد Le Mercerie أحد الوجهات التجارية الرائدة في مدينة البندقية.

إذا كنت تبحثين عن العلامات التجارية الفاخرة مثل لويس فيتون، شانيل، سواروفسكي، بالإضافة إلى غوتشي، برادا، ودولتشي اند غابانا، فننصحك بعدم تفويت هذه الفرصة!

Salizada San Moisè

يبعد مسافةً قصيرة سيراً على الأقدام من ساحة Piazza San Marco، يُعتبر Salizada San Moisè الوجهة المثالية لكل من تبحث عن العلامات التجارية الإيطالية. هناك، ستتسنى لك الفرصة لعيش تجربة تسوّق فاخرة وأنت تتنقلين ما بين متاجر برادا، إترو، ميوميو، فندي، وفرساتشي!

San Samuele

تُعد منطقة San Samuele المكان الأنسب للحصول على المنسوجات والمصنوعات اليدوية؛ من متاجرها الشهيرة نذكر Chiarastella Cattana المتخصص بالأقمشة الإيطالية الرائعة.

تبحثين عن المجوهرات الفريدة من نوعها؟ لا تفوتي الفرصة لزيارة متجر Palwer الذي يتركك في حيرة ما بين قطعه الجميلة.

Calle Larga XXII Marzo

يضم عدداً كبيراً من متاجر الأزياء، يُعد شارع Calle Larga XXII Marzo بالقرب من ساحة سان ماركو الوجهة المثالية لتجربة تسوق فاخرة. هناك، أنت على موعدٍ مع متاجر بولغاري وسلفاتوري فيراغمو، وتودز، وبربري، ما يمنحك الفرصة لمواكبة أحدث صيحات الملابس وأكثرها رواجاً.

اقرئي المزيد: شوارع تسوق باريسية لم تسمعي عنها من قبل

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر