Yasmina

شوارع تسوق باريسية لم تسمعي عنها من قبل

شوارع تسوق باريسية لم تسمعي عنها من قبل
شوارع تسوق باريسية لم تسمعي عنها من قبل

عندما نذكر التسوق في باريس، أوّل ما قد يتبادر إلى أذهاننا هو شارع الشانزلزيزيه الذي يُعد رمزاً من رموزها. هذا لا يعني أنّ تجربة التسوق هي حكراً فقط على هذا الشارع الشهير؛ فهناك الكثير من الشوارع التي تحلو فيها تجربة التسوق ولكنّك لم تسمعي عنها من قبل. وفي ما يلي، نستعرض بعض الأمثلة:

شارع رو دو باسي Rue de Passy

في هذا الشارع الضيق والطويل، ستجدين كل ما تبحثين عنه من أحذية، وملابس، ومتاجر ألعاب، وأثاث، وديكورات منزلية، وحتى الوجبات الصينية السريعة التي يُمكنك تناولها عند أخذ استراحة من التنقل ما بين متجرٍ وآخر.

شارع رو دو رين Rue de Rennes

عبارة عن شارعٍ كبيرٍ وطويل في القسم السادس، يُعد شارع رو دو رين من شوارع التسوق المثالية التي ننصحك بها إذا كنت تبحثين عن الملابس، والأحذية، والأكسسوارات. إذا تعبت من التسوق، فننصحك بالاسترخاء في حديقة اللوكسمبورغ الهادئة.

شارع دي تيرن Avenue des Ternes

سواء كنت من محبات المطالعة أو تبحثين عن الملابس الفاخرة والحقائب المميزة، فننصحك بالتوجه إلى شارع دي تيرن الذي لا يُمكن تفويته في رحلتك إلى العاصمة الفرنسية.

حي بوبورج ولي هال Quartier Beaubourg et Les Halles

في هذا الحي، ستجدين مجموعة متنوعة من المحلات التي تبيع الملصقات والبطاقات البريدية بالإضافة إلى متاجر الملابس. من الدائرة الرابعة، انتقلي إلى الدائرة الأولى من خلال عبور بولفار سيباستوبول، وتوجهي إلى Halles Forum، مركز التسوق الذي يضم جميع متاجر السلسلة تحت الأرض.

لو ماريه Le Marais

تبحثين عن الحرف اليدوية، العطور، المجوهرات ومستحضرات التجميل؟ ما عليك إذاً سوى التوجه إلى حي لو ماريه التاريخي!

اقرئي المزيد: كل ما تحتاجين معرفته عن السياحة في فرنسا

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر