أفضل أماكن ممارسة رياضة التزلج في السعودية

أفضل أماكن ممارسة رياضة التزلج في المملكة

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

تُعد رياضة التزلج من أكثر الرياضات متعة وإثارة، لذلك اعددنا لك قائمة بأفضل أماكن ممارسة رياضة التزلج في المملكة، والتي تتضمن أماكن نسائية مُغلقة. 

ias

أصبح من المألوف جدًا رؤية السيدات السعوديات يُمارسن هواياتهن ورياضاتهن المفضلة في الأماكن العامة، ولأن التزلج واحدة من هذه الهوايات سنطلعك اليوم على أفضل الأماكن التي يمكنك فيها التزلج، وبخصوص هذا الحديث أطلعي معنا على أشهر شبكات النوادي النسائية في السعودية. 

ساحة ونتر وندرلاند للتزلج في الرياض 

تُعد أكبر صالة تزلج في الشرق الأوسط، حيث تتسع لأكثر من 400 زائر خلال الساعة الواحدة، وتقدر مساحتها بـ 2400 متر مربع، وتبدأ أسعار تذاكر الدخول 48 ريال على الشخص، وهي متاحة لكافة الأعمار. 

 
صالة التزلج الأيس لاند في جدة 

واحدة من أقدم صالات التزلج على الجليد في مدينة جدة، وتتميز هذه الصالة المُغلقة بتوفير كافة لوازم التزلج على الجليد، للراغبين بممارسة هذه الرياضة، إضافة إلى وجود اشتراكات شهرية للدخول وقضاء أطول وقت ممكن. 

صالة التزلج في حديقة الشلال في جدة  

تتواجد هذه الصالة داخل منتزه الشلال الشهير على كورنيش جدة، وتعتبر من أكبر صالات التزلج على الجليد في المدينة، وتتميز هذه الصالة بإمكانية توفير خصوصية للسيدات خلال أيام معينة في الأسبوع، للممارسة هذه الهواية بكل حرية. 

ساحة التزلج في منتزه لايف بارك في الدمام  

توجد ساحة تزلج لايف بارك في منتزه الملك فهد بمدينة الدمام، ويوفر هذا المنتزه مساحات كبيرة للتزلج وسط المساحات الخضراء والأماكن الترفيهية المتنوعة في المنتزه. 

 
وبخصوص حديثنا عن هذه الهواية المرتبطة برياضة الهوكي، والرول بول، تابعي حوارنا مع رائعة عطاس مديرة قسم التزلج النسائي على الجليد والرول بول في السعودية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية