أفضل العطور النسائية لرائحة إستثنائية

افضل العطور

افضل العطور

ياسمينة ستكشف لك اليوم عن أفضل العطور النسائية المثيرة والتي حتمًا ستحبين رائحتها القوية والمنعشة عليك، لكن عليك بالالتزام ببعض النصائح لتحافظي أكثر وقت ممكن عليها وليبقى عبقها يفوح!

ias

واذا كنت تبحثين عن أفضل اسماء عطور نسائية مثيرة لنفحات عذبة تأسر القلوب ولسبات العطر أكثر، فلا تقلقي لأننا سنكشف لك تباعًا نصائح لدوام رائحتك!

نصائح لرائحة جذابة!

تقول بعض الدراسات إن العطور تؤثر في المشاعر والحالة المزاجية، لذلك يفضل الناس عطورا على أخرى، مما يجعل عالم العطور متنوعا ومليئا بالاختيارات التي تختلف باختلاف الأذواق، وتُلبي احتياجات الإستعمال اليومي والمناسبات الخاصة، من روائح الزنابق المبهجة، إلى اللافندر أو خشب الصندل المهدئ.

استخدمي عطرك المفضل بالطريقة الصحيحة للاستفادة القصوى من رائحته التي حتمًا ستدوم طويلا!
استخدمي عطرك المفضل بالطريقة الصحيحة للاستفادة القصوى من رائحته التي حتمًا ستدوم طويلا!

لذلك افضل العطور الفرنسية النسائية المثيرة لنفحات تأسر القلوب لن تدوم طويلاً ولجعل جسمك يفوح بالعطر عليك بإتباع هذه النصائح:

-استخدمي العطر بعد الاستحمام على بشرة رطبة

-ضعي العطر على مناطق النبض مثل الرقبة أو خلف الأذنين

-حافظي على بشرتك مرطبة

-استخدمي منتجات العناية بالجسم التي تحتوي على نفس رائحة العطر

-تجنبي فرك العطر بعد التطبيق على بشرتك

روائح عربية لا تقاوم!

مكوّنات عربيّة أصبحت ضرورية في تركيب أفخم العطور في العالم وذلك بفضل رائحتها الإستثنائية التي تضفي الكثير من الفخامة والتميز لاطلالتك اليومية.

فالكثير منا تحب رائحة المسك والتي تعد من اقدم وأرقى أنواع العطور النسائية، يؤخّر المسك تبخّر العطر، فيضمن ثباته لوقت أطول، ويضفي في الوقت نفسه لمسات مميّزة بفضل رائحته الناعمة والملفتة، كذلك الأمر بالنسبة للعود اذ تعتبر العطور التي تحتوي على العود من أفخم العطور وأكثرها رقيًا. نجده في عطور أهم الدور، مثل Dior، وArmani وGivenchy وVersace وغيرها.

اختاري منها ما يحلو لك وتمتعي برائحة لا تقاوم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية