هذه هي أفضل المنتجعات السياحية في العالم

عزيزتي، مع اقتراب العام الحالي على نهايته وفتح صفحة جديدة مع سنة جديدة مليئة بالامل والخير، ما عليك سوى تدليل نفسك ومن تحبين في رحلة سياحية للاستجمام والراحة والاحتفال.

ias

وما أجمل وأفضل من زيارة أهم المنتجعات السياحية في العالم وأفخرها على الاطلاق.

من هنا، تقدّم لك ياسمينة بعضاً من أهم المنتجعات السياحية في العالم التي يمكنك قصدها وزيارتها والاستفادة من خدماتها المميزة.

اختبري نفسك: الى أي نوع من الاجازات تحتاجين؟

منتجع

منتجع "رويالتون كايو سانتا ماريا"

ننصحك يا عزيزتي، بزيارة منتجع "رويالتون كايو سانتا ماريا" Royalton Cayo Santa Maria الذي يقع في مقاطعة “كلارا” في كوبا، فهو يعتبر واحد من أفضل المنتجعات في منطقة البحر الكاريبي  وسيؤمن لك أفضل خدمة على الاطلاق، إن لناحية النوعية أو السرعة، وبالتالي ستتمكّنين من الاستجمام والراحة واختبار أجواء ممتعة ورائعة ضمن أحضان هذا المنتجع المميز.

منتجع

منتجع "كورومبا المالديف"

يعد منتجع "كورومبا المالديف" أول منتجع تم افتتاحه في جزر المالديف، كما يعد الافضل والافخم بين سائر المنتجعات والفنادق في المنطقة، حيث يقبل السياح الى هذا المكان الخلاب والمميز بهدف الاستمتاع بشاطئ الرمال البيضاء الخاص تحت أشجار جوز الهند، مع إمكان تناول العشاء تحت ضوء القمر والشموع والتمتّع في الصباح بالرقص.

وهذا المنتجع، من فئة الخمس نجوم، يضم 9 مطاعم مختلفة تقدّم 7 مأكولات للاختيار من بينهما فضلاً عن امكان الترفيه من خلال القيام بالأنشطة الأسبوعية مع فرقة الموسيقى التي تعمل خمس ليال في الأسبوع.

وبالتالي، عزيزتي، لن تندمي على الاطلاق في حال قررت تجربة منتجع "كورومبا المالديف". (أمضي عطلة العيد في جزر المالديف!)

منتجع

منتجع "ريكسوس"

يعتبر منتجع "ريكسوس" او Rixos من أهم المنتجعات السياحية في المنطقة العربية، هو الذي يقع في مدينة شرم الشيخ المعروفة بطابعها السياحي في مصر، علماً أنه يطل على خليج العقبة في البحر الاحمر.

وهو يوجد على جزيرة تيران المشهورة بالحيوانات البحرية المميزة، كما  يتميز بخدماته المميزة وبالتالي يا عزيزتي، عليك زيارة هذا المنتجع للحصول على أفضل اقامة ووقت راحة واستجمام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية