تعرّفي على أفضل الخلطات الطبيعية لتطويل الشعر

تحلم جميع النّساء بالمحافظة على فروة رأس صحيّة كما يتمنين التّألّق دائماً بشعر طويل يبرز جمالهن ويمنحهن إطلالة مفعمة بالحيوية، إلاّ أن معظمهنّ يفشلن في تحقيق هذا الهدف  لتعرّضهن لمشاكل صحيّة متعدّدة، لذلك، تقدّم لك ياسمينة أفضل الخلطات الطبيعيّة لتحاربي هذه المشاكل التي تقف في طريق إبراز جمالك فتحصلين على شعر كثيف وطويل في فترة زمنية قصيرة.

ias

خلطة البصل والثّوم: ضعي في الخلّاط حبتين من الثوم المقشر وبصلة بالحجم المتوسط، أضيفي ملعقة كبيرة من زيت الخروع وأخرى من زيت الزّيتون، أخلطي المكوّنات جيداً وضعيها على النار فوق كوب من المياه. اغلي الخلطة لـ 5 دقائق واتركيها تبرد وبعدها طبقيها على شعرك وغلّفيه بالنايلون لساعتين من الوقت. اعتمدي هذه الخلطة مرّتين في الأسبوع واحصلي على نتيجة مضمونة بعد أسبوعين من الإستعمال.

اقرأي المزيد: إهتمي بشعرك وبياض بشرتك بأفضل خلطات حور الجنان

خلطة الجرجير والزّيت: يعرف الجرجير بقدرته الكبيرة على تغذية فروة الشعر ومساعدتها على النمو، لذلك اعتمدي هذه الخلطة المميزة لاسيما إن كنت لا تحبّذين استخدام البصل أو الثوم على الشعر واحصلي على نتيجة ترضي جمال شعرك. ابدئي بغسل باقة من الجرجير وضعيها في الخلّاط، أضيفي ملعقة كبيرة من زيت الخروع وأخرى من زيت جوز الهند وعلبة صغيرة من الزّبادي. أخلطي المكوّنات جيداً وطبقيها على شعرك لساعة كاملة. ننصحك باعتماد هذه الخلطة كعلاج أسبوعي من مرّتين إلى ثلاث مرّات في الأسبوع.

خلطة المايونير والثوم: يعدّ المايونيز من الأطعمة المهمّة جدّاً لتغذية فروة الشعر والعناية بها لاحتوائها البيض، لذلك ضعي في الخلّاط ثمان حبوب من الثوم المقشر وأضيفي ملعقتين كبيرتين من المايونيز وكمية قليلة من الزبدة. أضيفي علبة صغيرة من الزبادي واخلطي المكونات جيداً قبل تطبيقها على شعرك لثلاثين دقيقة. اعتمدي هذه الخلطة مرّتين في الأسبوع واحصلي على شعر طويل في فترة زمنيّة قصيرة.

اقرأي المزيد: تعرّفي مع ياسمينة إلى أفضل 3 خلطات السدر للشعر الطويل والكثيفاللّافت في هذه الخلطات أنها طبيعيّة ولا تحتوي مواداً كيميائية إضافة إلى أنّها لا تعمل على تطويل الشعر فقط بل تعتني أيضا بصحة الشعر وترطيبه، لذلك لا تفوّتي الفرصة أبداً في تطبيق هذه الخلطات لتحصلي على شعر مثالي مفعم بالحيوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية