أفضل سيلفي و7 ميزات أخرى يجب أن تعرفيها عن هاتف HUAWEI P40 Pro الجديد

أعلنت هواوي اليوم عن اطلاق سلسلة هواتف HUAWEI P40 مع هاتف HUAWEI P40 Pro الذي طال انتظاره والذي جذب انتباهنا بالفعل إذ يتميز بابتكارات الكاميرا الرائدة التي ستأخذ صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مستويات جديدة كليًا، وذلك بعد أن تعرفنا الىأبرز ابتكارات جعلت هاتف Huawei Mate 30 Pro G5 ملك هواتف الجيل الخامس. .

ias

تأتي أحدث هواتف هواوي مع شاشة غامرة لا حدود لها بالإضافة إلى ألوان فريدة. تم تزويد هذا الهاتف الرائد ببعض الميزات القوية ويعدك بإمكانية اتصال لشبكة الجيل الخامس غير مسبوقة، هذا الهاتف الذكي الرائد أكثر بكثير من مجرد هاتف ذكي رائع.

المظهر الرائع:

شاشة HUAWEI Quad-Curve Overflow التي تسمح بعرض منحني يشبه تدفق المياه من حافة الكوب. إضافة إلى ذلك، تساهم الحواف الضيقة والأركان المستديرة الانسيابية في الحصول على مظهر بلا حدود ينتج عنه تجربة مشاهدة غامرة ومساحة عرض أكبر. في نفس الوقت، الجزء الخلفي من الهاتف، متوفر بلمسة نهائية زجاجية غير لامعة من Silver Frost وطلاء أسود لامع، فإن هاتف HUAWEI P40 Pro أنيق ومريح للإمساك به.

تجربة اتصال الجيل الخامس:

تصميم هاتف HUAWEI P40 Pro، المدعوم بمعالج Kirin 990 5G، يوفر لك اتصالاً فائق السرعة في جميع الأوقات. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بتصفح الإنترنت دون انقطاع، ووسائل التواصل الاجتماعي بكل سلاسة، والتنزيلات السريعة وحتى البث عالي الجودة. تم تجهيز الجهاز ليدعم Wi-Fi 6 Plus، وهي تقنية مثالية لتجربة شبكة متسارعة وتشغيل مهام متعددة في نفس الوقت.

إعداد Ultra Vision Leica Quad Camera

يأتي هاتف HUAWEI P40 Pro مزودًا بكاميرا Ultra Vision Leica Quad بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر HUAWEI Ultra الذي لم يسبق رؤيته من قبل بمستشعر CMOS مقاس 1 / 1.28 إنش والذي يمكنه التقاط المزيد من الضوء اكثر من هواتف هواوي السابقة. يعمل ذلك على دفع تقنية الكاميرا لضمان اللقطات المثالية في كل السيناريوهات، خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

دعونا لا ننسى صور السيلفي! مع الكاميرا المزدوجة الأمامية التي تحتوي على كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل وكاميرا عمق، يمكنك التقاط بعض الصور الذاتية المذهلة بتفاصيل مذهلة وحتى تصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K.

بطارية تدوم طويلًا مع شاحن HUAWEI Supercharge

هل أنت قلقة من إعادة شحن هاتفك مرارًا وتكرارًا؟ مع هاتف HUAWEI P40 Pro، لن تضطري إلى ذلك! مع البطارية التي تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام أو لعب الألعاب أو حتى تصفح جميع منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك إلى ما لا نهاية! ولا يتعين عليك القيام بذلك متصلاً بشاحن، لأن هاتف HUAWEI P40 Pro يحتوي أيضًا على شاحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط الذي يشحن البطارية بشكل أسرع من أي وقت مضى!

التكبير الصوتي Audio Zoom

يمثل اختيار أصوات معينة في الفيديو تحديًا دائمًا. على سبيل المثال، الجميع يغنون عيد ميلاد سعيد وأنت تعلم أن صديقك يعبث بها. مع ميزة التكبير الصوتي Audio Zoom لهاتف HUAWEI P40 Pro، يمكنك تكبير صوت صديقك وتسجيل المقطع الذي سينتشر في مواقع التواصل الاجتماعي. بعبارات بسيطة، كبّر الفيديو والصوت سيقترب أيضًا.

الذكاء الاصطناعي يختار عنك!

يحتوي الهاتف على خاصيّة HUAWEI Golden Snap ، وهي ميزة جديدة في المعرض تختار أفضل لقطة باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي لاختيار المواقف والتعبيرات التي تبدو جيدة وتحديد الإطارات الثلاثة الأولى من الصورة المتحركة. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم AI Remove Passerby و AI Remove Reflection بإزالة أي شخص يقوم بإفساد صورتك علاوةً على ذلك تزيل الوهج غير المرغوب فيه.

تقريب SuperZoom 50x

مع SuperZoom 50x، يمكن تقريب كل شيء بعيد. بالإضافة إلى ذلك، يضمن التكبير البصري 5x ، والتكبير الهجين 10x والتكبير الرقمي 50x جنبًا إلى جنب مع ميزات التثبيت AIS و OIS ، ولا داعي للقلق بشأن أي نوع من التمويه أو الاهتزاز أثناء التكبير.

هذه بعض الميزات الرائعة والجديدة التي أحببناها في هاتف HUAWEI P40 Pro الجديد الذي سيتوفر في الإمارات العربية المتحدة يوم 9 أبريل وستبدأ الطلبات المسبقة يوم 2 أبريل.

هواوي التي عودتنا على افضل الخدمات مثل منصة HUAWEI AppGallery تقدم هنا هدايا مع الطلب المسبق بقيمة 2099 درهم إماراتي: ساعة HUAWEI Watch GT2 وخدمات VIP، بالإضافة إلى 6 أشهر ضمان لتبديل الشاشة مرة واحدة وباقة خدمات السحابة وغلاف HUAWEI P40 Pro القابل للإغلاق

إلى جانب سلسلة HUAWEI P40، أطلقت هواوي أيضًا ساعة HUAWEI WATCH GT2e و HUAWEI Sound X وأحدث نظارات S / s ’20 HUAWEI X GENTLE MONSTER ، مما يزيد من إثراء مجموعة منتجاتها من جميع السيناريوهات المصممة لمساعدة المستهلكين على عيش الحياة الرقميّة بشكل أفضل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية