هاتف HUAWEI P30 Pro بلونين جديدين وكاميرا استثنائية وساعة HUAWEI Watch GT 2 الأنيقة

هاتف HUAWEI P30 Pro بلونين جديدين وكاميرا استثنائية وساعة HUAWEI Watch GT 2 الأنيقة

مع إطلاق هواوي هاتف HUAWEI P30 Pro بلونين جديدين وكاميرا استثنائية وساعة HUAWEI Watch GT 2 الأنيقة الذكية قياس 42 ملم نعرف اننا أمام ابتكارات تكنولوجية مذهلة، فبفضل لونيه الجديدين الافتين للنظر، يحافظ HUAWEI P30 Pro على مكانته كهاتف ذكي ورائد مع كاميرا استثنائية! وكان الهاتف HUAWEI P30 Pro حافظ على مكانته كهاتف رائد مع الكاميرا القوية.

ias

لم يعد اللونان الجديدان لهاتف HUAWEI P30 Pro مجرد صيحة، بل صارا حاجة مميزة، حيث يستمد التصميم الأزرق المتموّج Mystic Blue إلهامه من الشفق القطبي الشمالي، وإذا كنتم تفضلون الألوان الأنيقة والعصرية التي تمنحكم شعوراً بالسكينة والهدوء، فاللون الأرجواني Misty Lavender الخيار الأمثل لك. ويمتزج اللون الأرجواني بالوردي في تصميم فريد ونابض بالحياة،

هاتف HUAWEI P30 Pro بلونين جديدين وكاميرا استثنائية

الكاميرا الرباعية "لايكا"

يمتاز هاتف HUAWEI P30 Pro بكاميرا ’لايكا‘ رباعية فائقة الاستشعار بدقة 40 ميجابكسل. كما يضمّ الإصدار بألوانه الجديدة خاصيّة التقريب المذهلة حتى 50 مرة SuperZoom، مع قدرات التقاط صور مدهشة في ظروف الإضاءة المنخفضة، ووظيفة وضع التصوير الليلي لصور السيلفي، والتي تبرز أهميتها للظهور بأجمل إطلالة في صور السيلفي بغض النظر عن انخفاض مستوى الإضاءة. على صعيد آخر، إليك ثلاثة أسباب رائعة لاقتناء هاتفHUAWEI Y9s الجديد المزود وأولّها كاميرته الرائعة.

هاتف هواوي والكاميرا الرباعية

الساعة التي ستأسر معصمك وقلبك

الساعة الجديدة من هواوي

تمتاز ساعة HUAWEI WATCH GT 2 قياس 42 ملم ببساطة تصميمها وأناقتها، وتتألق الساعة بمظهرها المسطح دون إطار، مما يمنحها قدراً أكبر من الأناقة التي تعزز رغبة الجميع بالحصول عليها. وتم تزويد هذا الجهاز العصري والأنيق القابل للارتداء بوظائف لمراقبة الصحّة، من بينها مراقبة معدل ضربات القلب ومستوى جودة النوم. وفي الوقت نفسه، تراقب وظيفة TruRelax مستويات الإجهاد والتوتر طوال اليوم، مع تنبيهات حول فترات السكون لتذكير المستخدم بضرورة النهوض وممارسة الرياضة في حال البقاء دون نشاط لفترة من الوقت.

يرغب الجميع بالحصول على أجهزة موثوقة وعملية بشكل دائم وبكل الظروف؛ مما يجعل معيار مقاومة الماء 5ATM خياراً بارزاً في قائمة الرغبات. كما تمنح الساعة مستخدمها ثقة أكبر لتحقيق إنجازات أفضل، وبكل أمان وراحة بال بفضل قدرتها على التكيف مع أي شيء تتعرض له. ويضاف إلى ذلك الأوضاع الرياضية الاحترافية الـ 15، والتي توفر تعليقات وإرشادات هامة لاستخدام آلات التمارين الرياضية وأجهزة التجديف؛ وهي من الخيارات التي لا بد من إضافتها إلى قائمة المنتجات المفضلة

ساعة HUAWEI WATCH GT 2 قياس 42 ملم

أسعار الهواتف وأماكن تواجدها

توفرّت هواتف HUAWEI P30 Pro باللون الأزرق المتموج Mystic Blue والأرجواني Misty Lavender بسعة 8GB و128GB للطلب المسبق اعتباراً من يوم 15 ديسمبر وتوفرت في متاجر تجربة العملاء من هواوي ومجموعة مختارة من متاجر التجزئة من 19 ديسمبر بسعر 2299 درهم إماراتي.

ومع كل عملية طلب مسبق لهاتف HUAWEI P30 Pro باللون الأزرق المتموج Mystic Blue، سيحصل المستخدم على غلاف حماية الهاتف الذكي والقابل للطي من هواوي Huawei Smart Flip Cover أما مع كل عملية طلب مسبق لهاتف HUAWEI P30 Pro باللون الأرجواني Misty Lavender سيحصل المستخدم على غطاءً HUAWEI P30 Pro مزين بقطع كريستال ’سواروفسكي‘ الساحرة.

صارت ساعة HUAWEI WATCH GT 2 بقطر 42 ملم متاحة للطلب المسبق من يوم 12 ديسمبر وتوفرت في المتاجر من 19 ديسمبر في متاجر تجربة العملاء من هواوي ومجموعة مختارة من متاجر التجزئة بسعر يبدأ من 749 درهم إماراتي.

لمعرفة المزيد عن الهاتف الجديد والساعة الأنيقة، إليك:

الرابط التالي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية