تعلمي أفضل ماسك للهالات السوداء تحت العين سريع المفعول

أفضل ماسك للهالات السوداء تحت العين سريع المفعول

السهر مطوَلاً على شاشة الكمبيوتر والتركيز على الشاشة والتعب يؤثران بشكل فوري على العيون والنظر ولا سيَما البشرة. اذ انَ هذا التعب ينتج الهالات السوداء البشعة تحت العيون ولن تستطيعي تغطيتها بسهولة بواسطة الكونسيلر لشدة سوادها. لذا، لكي تعيدي الاشراقة لعينيك، لا بدَ منك أن تتعلمي هذه الماسكات التالية التي اختارتها لك ياسمينة اليوم والتي تعمل على ازالة الهالات السوداء البشعة من تحت عينيك.

ias

ماسك أكياس الشاي: استخدمي أكياس الشاي الباردة مباشرة على عينيك. اختاري شاي البابونج أو الشاي الاخضر وضعيه في المياه لنقعه ثم ضعيه في البراد لكي يبرد وأزيليه لتضعيه على عينيك المغلقتين. ان هذا الماسك السهل يمكنك أن تكرريه كل يوم كي تحصلي على نتيجة.

ماسك الليمون: ان خلطات الوجه لازالة الهالات السوداء أو تقشير الوجه لايمكن أن تخلو من عصير الليمون الذي يعمل على تقشير الوجه وازال البقع الداكنة فورًا بفضل الفيتامين سي الذي يحتوي عليه. لذا، امزجي القليل من عصير الليمون مع قطرات قليلة من الغليسيرين وضعيها على الهالات السوداء وعينيك مغلقتين للبعض من الوقت ثم أزيليها.

خلطة زيت اللوز المر والسكر: من الغريب أن نسمع بالسكر ليزيل الهارت السوداء لكن تجربته على الوجه لا تضرُ. لذا، اخلطي ملعقة كبيرة من زيت اللوز المر مع ملعقة صغيرة من السكر وملعقة صغيرة من الملح .ثم اخلطي جيدًا وافركي تحت العينين بالمزيج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية